اي ساعة مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي 2023
مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي

مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج، تنتظر جماهير بطولة كأس الخليج العربي 2023 خليجي 25 في دول الخليج وباقي الدول العربية، مباراة كأس الخليج القادمة والتي ستكون بين المنتخب السعودي والمنتخب العماني. وذلك في إطار  مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. كما نحب أن نذكر بأنَّ المجموعة أ تضم كل من منتخب السعودية ومنتخب سلطنة عمان إلى جانب منتخب اليمن ومنتخب العراق. ولكن في هذا المقال نسلط الضوء على “مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج“. حيثُ نقدم موعد المباراة بالتاريخ واليوم والساعة حسب توقيت مكة المكرمة. كذلك ترتيب المنتخب السعودي والمنتخب العماني قبل بداية المباراة. كما توقعات المباراة والترتب الجديد بعد انتهاء المباراة بين المنتخبين. كل ذلك والمزيد من خلال موقع المنارة نيوز.

مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي

بداية فإنَّ موعد مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي، هو في يوم الخميس 12-1-2023 مـ الساعة 18:00 السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة. حيثُ تعتبر المباراة هي المباراة الأخيرة لكل من المنتخبين في دور المجموعات من بطولة خليجي 25. ولذلك فإنَّها على درجة عالية جدا من الأهمية بسبب تأثيرها على نتائج الدور الحالي وتحديد المنتخبات التي ستتأهل إلى الدول القادم من البطولة. ومن أجل التعرف أكثر على أحداث ووقائع ومجريات بطولة خليجي 2023 قبل وبعد مباراة السعودية وعمان، تابع الفقرات التالية.

اقرأ أيضا: متى موعد مباراة السعودية والعراق في كأس الخليج والقنوات الناقلة

"<yoastmark

ترتيب المنتخب السعودي قبل مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج

حيثُ يعتبر المنتخب السعودي صاحب المركز الثالث في ترتيب المجموعة أ من كأس بطولة كأس الخليج العربي 2023. ورصيده هو 3 نقاط. حيثُ حصل عليها من فوزه في مباراته الأولى ضد المنتخب اليمني. في حين لم يحصل على أي نقطة من مباراة السعودية والعراق بعد خسارته تلك المباراة. وهذا كان ملخص لإنجازات المنتخب السعودي في بطولة خليجي 25 قبل بدء مباراته ضد المنتخب العماني.

ترتيب المنتخب العماني قبل مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج

في حين أنَّ ترتيب المنتخب العماني قبل مباراته مع السعودية هو المركز الثاني في ترتيب المجموعة أ من كأس الخليج العربي 2023. كما أنَّ رصيده هو 4 نقاط. حيثُ حصل على 1 نقطة بعد تعادله مع المنتخب العراقي في المباراة الافتتاحية. كما حصل على 3 نقاط بعد فوزه على المنتخب اليمني في مباراته الثانية.

قد يعجبك أيضا: تشكيلة السعودية في خليجي 25 قائمة المنتخب السعودي

توقعات مباراة منتخب السعودية ضد المنتخب العماني والترتيب الجديد بعد المباراة

في الحقيقة إنَّ أغلب توقعات مباراة السعودية وعمان، تشير إلى فوز المنتخب العماني بالمباراة. وذلك نظرا لأن السعودية لا تلعب بالفريق الأساسي. حيثُ قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إشراك الفريق الثاني تحت إدارة المدرب سعد الشهري لتمثيل المنتخب السعودي في بطولة خليجي 25. وذلك من أجل إقحام اللاعبين الشباب تحت سن 23 عام في المنافسات الدولية وزيادة خبراتهم ومهاراتهم وتجهيزهم لتمثل المنتخب السعودي الأول في البطولات والمنافسات العالمية القادمة. أمَّا بالنسبة لترتيب السعودية وعمان بعد انتهاء المباراة، فإنَّه من المتوقع أن يحافظ المنتخب السعودي على مركزه ثالث المجموعة أ. في حين يتوقع للمنتخب العماني الصعود إلى صدارة المجموعة أ بعد انتهاء المباراة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي تحدثنا من خلاله حول “مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي”. حيثُ قدمنا موعد المباراة بالتاريخ واليوم والساعة. كما ترتيب المنتخب السعودي في بطولة خليجي 25 قبل بدء المباراة. كذلك ترتيب المنتخب العماني في بطولة خليجي 25 قبل بدء المباراة. إضافة إلى توقعات المباراة والترتيب الجديد لكل من المنتخبين بعد المباراة.

أي ساعة مباراة السعودية وعمان في بطولة خليجي 25؟

إنَّ المباراة ستكون في تمام الساعة 6:00 السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كم نقطة يحتاج المنتخب السعودي من أجل التأهل إلى الدور القادم في كأس الخليج 2023؟

يحتاج المنتخب السعودي إلى 3 نقاط من أجل التأهل إلى الدور القادم حيثُ أنَّه في حال تعادله مع المنتخب العماني سيحصل كل من المنتخبين على نقطة وحيدة ويبقى المنتخب العماني متقدما بالترتيب. ولذلك لا بد من أن يفوز المنتخب السعودي في مباراته القادمة مع المنتخب العماني من أجل أن يتأهل إلى الدور القادم.