ماسكات طبيعية لتقشير البشرة وصنفرتها من السكر البني

ماسكات طبيعية لتقشير البشرة وصنفرتها من السكر البني

صنفرة البشرة بالتحديد من الأشياء المهمة التي يجب أن تقومي بها مرتين في الأسبوع لتكون بشرتك جميلة، واليوم سنعرفك على ماسكات السكر البني لصنفرة بشرة الجسم.

ما هي صنفرة البشرة

صنفرة البشرة هي عملية تقشير البشرة، والتي يتم من خلالها الحصول على بشرة حريرية ناعمة خالية من الشوائب والقشور وذات لون موحد، وتتم عملية الصنفرة إما باستخدام منتجات جاهزة تباع في الأسواق، أو من خلال استخدام خلطات وماسكات طبيعية من مكونات المنزل.

ماسكات السكر البني لصنفرة بشرة الجسم

ماسك السكر البني والليمون
اخلطي مقادير متساوية من السكر البني وعصير الليمون، اتركي الخليط على جسمك قبل الاستحمام لمدة 10 دقائق، افركي الجسم بحركات دائرية، اغسلي الجسم، كرري الماسك مرة كل أسبوع في رمضان للحصول على ملمس ناعم.

ماسك السكر البني وزيت الزيتون
استفيدي من ماسك السكر البني وزيت الزيتون في رمضان، لتجديد خلايا جلد الجسم وتنقية البشرة، لذا ادمجي مقادير متساوية منهما، اتركي الماسك على الجسم لمدة 15 دقيقة قبل الاستحمام، افركي الجسم بحركات دائرية للحصول على بشرة نضرة خلال شهر رمضان.

ماسك السكر البني والشوفان
استفيدي عزيزتي من مطحون الشوفان مع السكر البني للعناية بالجسم في رمضان، كونه مقشر طبيعي قادرعلى تخلص الجسم من الجلد التالف والخلايا الميتة وتفتيحه بالشكل الطبيعي.

لذا قومي بخلط مقادير متساوية من مطحون الشوفان السكر البني وزيت جوز الهند والعسل، ضعي الماسك على الجسم بعد التعرض لحمام البخار لمدة 10 دقائق، اتركيه على الجسم حتى يجف، افركي الجسم بحركات دائرية، اغسلي الجسم بالماء البارد، كرري الماسك كل أسبوعين في رمضان، ما يجعلك تحصلين على جلد صحي وجسم نقي دون معاناة.