مؤسسة تحقيق أمنية تحقق حلم طفل بزيارة إكسبو2020 دبي

[ad_1]

حرصت مؤسسة تحقيق أمنية على إسعاد طفل يسمى خالد بتحقيق أمنيته بزيارة إكسبو2020 دبي، بجانب حصوله على جهاز آيباد، وجاءت تلك الخطوة بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع وجناح دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في إكسبو، وجاء ذلك وفقًا لما ذكرته وكالة أنباء الإمارات.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم استقبال خالد وعائلته في قسم كبار الزوار والشخصيات في جناح مجلس التعاون الخليجي، ومن جانبه قام فريق إكسبو باصطحاب أسرة خالد وعمل جولة داخل الحدث الذي إثار إعجاب الكبار والصغار، وتضمنت الجولة زيارة الأجنحة الإماراتية والسعودية والألمانية، بجانب زيارة شلالات إكسبو، وانتهت الجولة بعشاء فاخر للطفل مع عائلته.

ومن جانبه أعرب هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية، عن شكره وتقديره لوزارة تنمية المجتمع وكل القائمين على جناح مجلس التعاون الخليجي، وذلك بسبب حرصهم على تحقيق أماني الأطفال وإسعادهم، ولم يستثنى إدارة إكسبو من الشكر، وذلك لجهودهم المشهودة في تحقيق أماني الأطفال وظهر ذلك جليا من خلال استقبالهم للطفل خالد وعائلته.

لم يكن خالد هو الطفل الأول أو الأخير في سلسلة فعاليات تحقيق أمنيات التي تنظمها وزارة تنمية المجتمع بالتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية، بل تسعى السلسلة لتحقيق أمنيات 12 طفلًا من مختلف الجنسيات بدولة الإمارات، بمعدل طفلين كل شهر لمدة 6 أشهر من شهر أكتوبر الماضي وحتى شهر مارس بالعام الجديد.



[ad_2]