كيف احتفل الأمير هاري بيوم ميلاد ميغان ماركل على مرّ السنين؟

[ad_1]

منذ اللقاء الأول عام 2016 ظل دوق ودوقة ساسكس معًا، يتعامل كل منهما مع الآخر ببعض الهدايا والاحتفالات الخاصة في أعياد ميلادهما.
ومن المقرر أن تحتفل “ميغان” بيوم ميلادها الأربعين، اليوم الأربعاء 4 أغسطس – بعد شهرين فقط من ولادتها طفلتها الثانية “ليليبت ديانا مونتباتن وندسور”.
والآن، يلقي موقع “Hello” نظرة على كيفية احتفال الأمير “هاري” بيوم ميلاد “ميغان” في السنوات السابقة.

المقابلة الأولى

ميغان وهاري- الصورة من حساب دوق و دوقة ساسكس على إنستغرام
ميغان وهاري- الصورة من حساب دوق و دوقة ساسكس على إنستغرام

كانت المقابلة الأولى للزوجين من قِبَل صديق مشترك في صيف 2016، حيث استمتعا باللقاء في سوهو هاوس دين ستريت تاون هاوس بلندن. وفي ثالث موعد لهما في ذلك الصيف، اصطحب “هاري” “ميغان” في رحلة مفاجئة إلى بوتسوانا الواقعة في جنوب إفريقيا.

عام 2017 يوم ميلادها الـ36

ميغان وهاري- الصورة من حساب دوقو دوقة ساسكس على إنستغرام
ميغان وهاري- الصورة من حساب دوقو دوقة ساسكس على إنستغرام

بعد عام واحد فقط، ذهب الزوجان إلى بتسوانا مرة أخرى للاحتفال بيوم ميلاد “ميغان” السادس والثلاثين، حيث أجريا أعمال ترميم مع جمعية Elephants Without Borders الخيرية. تم تصوير الزوجين وهما يمشيان معًا بعد نزولهما من الطائرة في ذلك الوقت، وكان “هاري” يضع ذراعه بلطف حول الصديقة “ميغان” آنذاك.
بعد أشهر قليلة من هروبهما الرومانسي، أعلن الزوجان خطوبتهما في نوفمبر 2017. ثم تزوج “هاري” و”ميغان” في كنيسة سانت جورج في وندسور في مايو التالي وأصبحا دوق ودوقة ساسكس.

الـ37 أول يوم ميلاد في أحضان العائلة المالكة

ميغان وهاري في جنوب إفريقيا- الصورة من حساب دوق ودوقة ساسكس على إنستغرام
ميغان وهاري في جنوب إفريقيا- الصورة من حساب دوق ودوقة ساسكس على إنستغرام

يوم ميلاد “ميغان” السابع والثلاثين – هو الأول لها كعضو في العائلة المالكة – حضرت هي و”هاري” حفل زفاف صديقهما رجل الأعمال “تشارلي فان ستروبينزي” و”ديزي جينكس” في سوراي الواقعة جنوب شرق إنجلترا. بدت الدوقة مذهلة في فستان متوسط الطول بألوان الباستيل مع قبعة سوداء لهذه المناسبة.

2019 يوم الميلاد الـ38 أسرة من ثلاث أفراد

لقد كان يوم ميلاد خاص جدًا لـ”ميغان” لأنه كان أول يوم ميلاد لها كأم. أمضى الزوجان يومهما على انفراد في منزلهما في وندسور، Frogmore Cottage ، مع ابنهما “آرتشي” البالغ من العمر ثلاثة أشهر آنذاك. واحتفلا بكعكة الجزر ذات الطبقات المزينة بشكل جميل بالبرتقال، مع كتابة بالشيكولاتة: “يوم ميلاد سعيد ميغان”. وبعد أيام، طارت العائلة إلى إيبيزا لقضاء عطلة عائلية خاصة.
وقد شارك الدوق – بهذه المناسبة – صورة لـ”ميغان” وهي ترتدي فستانًا أزرق خلال زيارتهما الملكية إلى تونغا عام 2018، على حسابهما – غير النشط حاليًا في Sussex Royal Instagram – كتب “هاري”: “أتمنى لصاحبة السمو الملكي دوقة ساسكس يوم ميلاد سعيد للغاية. عيد ميلاد سعيد لزوجتي الرائعة. أشكرك لمشاركتي في هذه المغامرة الرائعة! الحب، هـ.”

 

2020 يوم ميلاد هادىء

ميغان وهاري في تونجا- الصورة من موقع BBC
ميغان وهاري في تونجا- الصورة من موقع BBC

كان أول يوم ميلاد لـ”ميغان” بعد تنحيها وزوجها الأمير “هاري” عن الواجبات الملكية والإنتقال للعيش في موطنها الولايات المتحدة الأمريكية. كان حفل يوم ميلادها الـ39 الأهدأ على الإطلاق، وسط جائحة كوفيد. احتفلت به مع زوجها وابنها في منزلهم في مونتيسيتو في سانتا باربرا، الذي انتقلوا إليه للتو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]