فيديو حادثة المنصورة – طالب مصري يذبح زميلته لأنها رفضت الزواج منه! تفاصيل جديدة
فيديو حادثة المنصورة

نقدم لكم من خلال موقع المنارة الاخباري فيديو حادثة المنصورة، حيث نقدم لكم في هذا المقال تفاصيل حادثة المنصورة التي وقعت يوم أمس في مصر، بالإضافة إلى فيديو حادثة المنصورة “طالب يذبح زميلته في الشارع”، تابع معنا هذا المقال لتشاهد فيديو حادثة المنصورة 2022.

حادثة المنصورة

فى حادث بشع تقشعر له الأبدان، راحت ضحيته فتاة بالفرقة الثالثة كلية الآداب بجامعة المنصورة فى مصر، حيث قام زميل لها بنفس الفرقة بذبحها أمام مبنى الكلية أمام المارة وأمام زملائها بالجامعة، الأمر الذى أحدث الذعر على مواقع التواصل الإجتماعى خاصة بعد تداول فيديو بالواقعة، يقوم خلاله الطالب بذبح زميلته.

– قد يهمّك أيضا: تحميل واتساب عمر العنابي 2022 احدث نسخة مع كامل الميزات الجديدة Whatsapp Omar

حادثة المنصورة طالب يذبح زميلته في الشارع

حادثة المنصورة طالب يذبح زميلته في الشارع
حادثة المنصورة طالب يذبح زميلته في الشارع

حيث فوجئ طلاب جامعة المنصورة صباح اليوم بشاب يحمل سلاحا أبيض ويقوم بذبح زميلته أمام كلية الآداب جامعة المنصورة، وأفاد شهود عيان على الواقعة بأن الشاب طالب بكلية الآداب الفرقة الثالثة بجامعة المنصورة، طعن الفتاة أمام بوابة توشكى الخاصة حيث كانت فى طريقها لموقف نقل الركاب إلى المحلة، حيث محل سكنها، وأثناء محاولة الإمساك به، قام سريعا بذبحها من الرقبة، وبعدها أمسك الأهلى به وأنهالو عليه بالضرب

  • شاهد بالفيديو طالب يذبح زميلته في المنصورة .. من هـــنا.

طالب يذبح زميلته في المنصورة

وأفاد بعض الشهود بأن سبب قيام الشاب بهذه الواقعة، يعود إلى أنه أراد الزواج من الفتاة، لكنها رفضته، وعليه قرر الإنتقام منها وهددها بالقتل، وتم الإتصال بالإسعاف التى وصلت سريعا.

وكانت الفتاة مازالت على قيد الحياة، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل الذهاب إلى المستشفى، وسلم المواطنون الشاب للشرطة قبل الإفتاك بروحه.

فيديو حادثة المنصورة

فيديو حادثة المنصورة
فيديو حادثة المنصورة

وتلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة المنصورة بقيام أحد الطلاب بإخراج “سكين”، وطعن زميلته ثم ذبحها من الرقبة أمام جميع المارة والزملاء، وذلك قبل الإمساك به، والإعتداء عليه بالضرب، وذلك أمام بوابة توشكى لجامعة المنصورة من ناحية حى الجامعة.

  • شاهد بالفيديو حادثة المنصورة طالب يذبح زميلته .. من هــــنـــا.

جريمة المنصورة طالب يذبح زميلته

وانتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة لموقع البلاغ، وبالفحص تبين مصرع “نيرة.أ.م”. طالبة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، ومقيمة فى المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وذلك بعد قيام زميلها ويدعى “م.ع” 21 سنة. طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، ومقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بطعنها بسكين وذبحها من الرقبة. قبل أن يتمكن الأهالى والطلاب بجامعة المنصورة من الإمساك به.

– إليك أيضا: تعرف على منافذ وزارة الزراعة لبيع أضاحي العيد في 2022 وبأسعار أقل من السوق!

وجرى نقل جثمان المجنى عليها إلى مشرحة المستشفى الدولى بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة فى سيارة الإسعاف. وتم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ الجامعى بعد محاولات الأهالى الفتك به.

في نهـاية المقال الذي تحدّثنا فيه عن “فيديو حادثة المنصورة 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع الاخباري فيديو حادثة المنصورة، حيث نقدم لكم في هذا المقال تفاصيل حادثة المنصورة التي وقعت يوم أمس في مصر، بالإضافة إلى فيديو حادثة المنصورة “طالب يذبح زميلته في الشارع”، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.