تنزيل تطبيق Wikibuy لربح المال من الهاتف للمبتدئين 2022 للأندرويد وللآيفون مجاناً FREE
تنزيل تطبيق Wikibuy لربح المال من الهاتف

نقدم لكم من خلال موقع المنارة الاخباري رابط تنزيل تطبيق Wikibuy لربح المال من الهاتف، حيث نقدم لكم في هذا المقال كيفية الربح من تطبيق ويكي باي، بالإضافة أيضا إلى مميزات برنامج Wikibuy لربح المال من الهاتف، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على طريقة تنزيل تطبيق Wikibuy لربح المال من الهاتف 2022.

مميزات تطبيق ويكي باي Wikibuy لربح المال

مميزات تطبيق ويكي باي Wikibuy لربح المال
مميزات تطبيق ويكي باي Wikibuy لربح المال

قد يغفل العديد من المستخدمين عن مدى أهمية كوبونات الهدايا أو التخفيضات التى تقدمها بعض المتاجر كطريقة تسويقية لمنتجاتها وجذب العملاء. ذلك لسببها الكبير في توفير الأموال، أو بمعني أصح يجهلون كيفية الإنتفاع بها. وبالأخص من خلال التسوق عبر الإنترنت. ثم يأتي هنا دور تحميل تطبيق Wikibuy توفير المال من التسوق. والذي يسلّط الضوء على العروض والتخفيضات، التي تقدّمها مواقع التسوق ويهتم بها المتسوقين.

– إليك أيضا: اسماء free fire مزخرفة

فإنّ تطبيق ويكي باي لكسب المال يمنح بعد تنزيله استفادة فعلية لمستخدمين مواقع التسوق. فإذا تصفحت أحد المواقع بحثاً عن منتج معين، سوف يوجهك تطبيق Wikibuy لكسب المال إلى مواقع أخرى تقدم نفس المنتج ولكن بسعر أقل. أيضا يبحث عن قسائم الشراء التى تستطيع إستخدامها، فميزة هذا التطبيق الأساسية هي عدم الإنفاق كثيراً وتوفير الأموال عند التسوق الإلكتروني. وإنّ التطبيق ويكي باي يمنح ميزة رائعة اسمها قائمة المراقبة. حيث تستطيع أن تحتفظ بها بكل المنتجات التى ترغب في شرائها.

ولكن تنتظر حتى ينخفض سعرها، وبمجرد أن يحدث ذلك يقوم ويكي باي بتنبيه المستخدم بإنخفاض سعر المنتج الموجود ضمن القائمة. فنجد من المهم لكلّ من يعتمد على التسوق الإلكتروني أن يسرع بتحميل تطبيق Wikibuy ويكي باي.

تنزيل تطبيق Wikibuy لربح المال من الهاتف للمبتدئين 2022

 تنزيل تطبيق Wikibuy لربح المال من الهاتف للمبتدئين 2022
تنزيل تطبيق Wikibuy لربح المال من الهاتف للمبتدئين 2022
  • لتحميل تطبيق ويكي باي لربح المال يجب الانتقال إلى موقع Wikibuy .. من “هنا”
  • ومن ثم بعد تنزيل التطبيق يجب الاشتراك به، أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وانقر فوق “متابعة”.
  • كما يمكنك النقر فوق ” متابعة مع Google” لتسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail. أو متابعة مع Facebook لتسجيل الدخول باستخدام Facebook. أو إنشاء حساب لاحقًا إذا لم تكن مستعدًا لإنشاء حساب.
  • بعد ذلك انقر فوق إضافة Wikibuy إلى Chrome، أو إضافة Wikibuy إلى Firefox، أو إضافة Wikibuy إلى Edge، أو إضافة Wikibuy إلى Safari. ذلك اعتماداً على المتصفح الذي تستخدمه.
  • كما يجب التنويه إذا لم تشاهد رابطاً لإضافة Wikibuy. فستحتاج إلى تحديث المتصفح أو التبديل إلى متصفح متوافق.
  • وبعدها انقر فوق إضافة ملحق أو اسمح إذا طلب منك ذلك.
  • إذا تم توجيهك بدلاً من ذلك إلى الوظيفة الإضافية أو متجر الإضافات لمتصفحك. فستحتاج إلى النقر فوق “الحصول على” أو ” تثبيت” أو زر آخر مماثل في صفحة المتجر.
  • ثم أدخل الرمز البريدي الخاص بك، وضّح ما إذا كان لديك أمازون برايم أم لا، وقبول شروط الخدمة وسياسة الخصوصية، وانقر فوق متابعة.
  • بذلك تكون قد انتهت عملية التسجيل وتحميل تطبيق Wikibuy بنجاح.

– قد يهمّك كذلك: تحميل برنامج المشي Sweatcoin اخر تحديث 2022 الربح من تطبيق Sweatcoin

كيفية الربح من تطبيق ويكي باي Wikibuy

تنزيل تطبيق Wikibuy لربح المال من الهاتف
كيفية الربح من تطبيق ويكي باي Wikibuy

عندما تقوم بتثبيت وتحميل تطبيق Wikibuy، ستلاحظ رمزاً صغيراً جديداً في الوظائف الإضافية أو منطقة الملحقات في نافذة المتصفح. ويمكنك النقر فوق هذا الرمز عندما تقوم بالتسجيل في مواقع التسوق المفضلة لديك. ثم سيبحث تلقائياً عن رموز القسيمة الصالحة.

– إليك أيضا: تحميل تطبيق ياسين تي في اخر اصدار 2022 Yacin Tv

وإذا عثرت Wikibuy على أي رموز قسيمة صالحة ، فيمكنها أيضاً إدخالها تلقائياً. لكن كل ما عليك فعله هو النقر فوق زر، والعثور على وإدخال أي رموز صالحة لها الوصول إليها. كما فيما يلي الخطوات الأساسية لاستخدام Wikibuy:

  • تسوق على أي من مواقع الويب المفضلة لديك وابدأ عملية الخروج.
  • وفي صفحة السلة أو السحب، انقر فوق رمز Wikibuy الموجود في قسم الإضافات أو الوظائف الإضافية في متصفح الويب الخاص بك.
  • ثم انقر فوق تجربة الرموز، وانقر فوق متابعة للتحقق .
    إذا اكتشف تطبيق Wikibuy أي رموز صالحة، فسترى التوفيرات تنعكس في عربة التسوق الخاصة بك.
  • كما عند زيارة أحد المواقع الشراكة مع ويكي باي لتقديم القروض. سوف ترى إشعاراً يفيد بأنه يمكنك الحصول على نسبة مئوية من عملية الشراء مرة أخرى. وإذا قمت بالنقر فوق “موافق” ، فستتلقى ائتمانات Wikibuy التي يمكنك استخدامها لاحقًا لشراء المنتجات من خلال موقع Wikibuy.

في نهـاية المقال الذي تحدّثنا فيه عن “تنزيل تطبيق Wikibuy لربح المال من الهاتف 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع رابط تنزيل تطبيق Wikibuy لربح المال من الهاتف، حيث نقدم لكم في هذا المقال كيفية الربح من تطبيق ويكي باي، بالإضافة أيضا إلى مميزات برنامج Wikibuy لربح المال من الهاتف، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.