غادة عبد الرازق بـ«نيولوك» جديد تعود للسوشيال ميديا بعد حذف جميع صورها

[ad_1]

عادت النجمة المصرية غادة عبد الرازق بصورة مفاجئة إلى التفاعل ثانية مع الجمهور بعد حذف جميع صورها على حسابها على انستغرام، والتي يتابعها من خلاله نحو 10 ملايين شخص.

غادة عبد الرازق – الصورة من حسابها على فيسبوك

وقد فاجأت غادة جمهورها ومتابعيها بـ«نيولوك» جديد، حيث اعتمدت قصة شعر مختلفة، ونشرت الصور عبر موقع «إنستغرام»، ولاقت تفاعلاً كبيراً من جمهورها ومحبيها، معبرين عن سعادتهم لعودتها للسوشيال ميديا مرة أخرى.

فيما انهالت التعليقات من النجمات والنجوم أصدقاء غادة على حسابها على انستغرام، حيث تفاعلت كل من النجمة منى زكي بباقة قلوب ترحيباً بعودتها، وكذلك الفنانة حنان مطاوع التي علقت على عودة غادة قائلة: «قمرايه حبيبتي.. ما شاء الله». كما تفاعلت بالإعجاب أيضاً كل من مي سليم وأنغام والإعلامية وفاء الكيلاني والعديد من النجوم أيضاً.

غادة عبد الرازق – الصورة من حسابها الرسمي على فيسبوك

كانت النجمة غادة عبد الرازق شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل «لحم غزال»، الذي تدور أحداثه داخل حارة شعبية، وحول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، حيث جسدت غادة شخصية «غزال» وهي سيدة من بيئة راقية تبحث عن ابنها الذي أدمن المخدرات، ولكنّه اختفى فجأة وتُحاوِل الوصول إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان رافقته قبل اختفائه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»



[ad_2]