حقيقة عيون ابو الهول مغمض عينيه صور وتفاصيل نوم ابو الهول التي اثارت جدلا واسع
حقيقة عيون ابو الهول

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري حقيقة عيون ابو الهول مغمض عينيه ، بالإضافة إلى صور وتفاصيل نوم ابو الهول التي اثارت جدلا واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على حقيقة عيون ابو الهول.

حقيقة عيون ابو الهول

حقيقة عيون ابو الهول مغمض عينيه
حقيقة عيون ابو الهول مغمض عينيه

حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا آثارها فيديو ومجموعة من الصور لتمثال ابو الهول. حيث اوضح الفيديو والصور أن أبو الهول مغمض العينين بعد أن كانت مفتوحتان، مما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” و”تويتر”، حول معرف سبب ذلك وحقيقته.

– اقرأ أيضا: كم يمكنك الربح من تطبيق Sweatcoin؟ طريقة سحب المال من تطبيق المشي 2022

وبالفعل ارتفعت مؤشرات البحث عبر موقع غوغل حول حقيقة قيام أبو الهول بغمض عينيه، وهل بالفعل كانت عيناه مفتوحتان من قبل ثم اغلقها فى وقتنا الحالى، واخذها بعض رواد السوشيال ميديا على مجمل الهزار بينما آخرون أخذوا الأمر بشكل جدى.

تمثال ابو الهول مغمض عينيه

هذا وقد أرجعها البعض من رواد السوشيال ميديا، إلى أنها لعنة الفراعنة وأن قيام أبو الهول بغمض عينيه. يعنى أن هناك أحداث غير متوقعة قد تحدث الفترة القادمة، وبمعنى آخر “فال وحش بأن حاجة هتحصل”.

وازدادت صور الكوميكس والتعليقات الساخرة على تمثال أبو الهول عبر موقع التواصل الإجتماعى. “فيس بوك” خاصة فى مصر، وكان أبرز التعليقات كالتالى :-

– يعنى هو بقاله 7000 سنة مفتح. ومفنجل ويوم مايغفل شوية تعملوله حوار عالم غريبة اقسم بالله .

– هتلاقيها اتطرفت بس مافيش حاجة.

– يعنى الراجل مريح شوية، تقولوا إشارة لحدوث أمر ما، غريب أمركم أيها المصريون.

– إليك أيضا: اسعار الحديد في مصر اليوم بالتفصيل وتوقعات بارتفاعات كبيرة على سعر الحديد بمصر

وهذه الصور لم تنشر وحدها فحسب،  بل جاءت من خلال حساب أحد الأشخاص وكتب عليها ،”حاجة غريبة جدا الى بتحصل دلوقتى، أبو الهول النهاردة الصبح ودون أى تدخل لعمليات ترميم أو تأثير بشرى، التقطت له صور كتير النهاردة من شخصيات كتير جدا وانتشرت على وسائل التواصل الإجتماعى بأن ” عينه مغمضة على عكس المعتاد”.

ابو الهول مغمض عينيه

ابو الهول مغمض عينيه
ابو الهول مغمض عينيه

هذا وقد رد احد المصادر بوزارة الآثار على هذه الصور، قائلا: “يظهر بوضوح فى الصور إجراء تعديل عليها. من خلال برامج الفوتوشوب، والأمر لم يتوقف عند العين، بل تخطاه للأنف، ويستطيع أى متخصص أو حتى غير متخصص كشف زيف تلك الصور.

– كما يمكنك أن تقرأ: جدري القرود فيروس جديد يضرب العالم

كما كشف مصدر عن أن الصور المتداولة ليست لتمثال أبو الهول، بل هى مستنسخ صنع منذ عدة سنوات بالصين. وهى الصورة التى تظهر بها العين غائرة جدا، ومن يشكك فى ذلك عليه. الذهاب إلى منطقة أهرامات الجيزة وزيارة أبو الهول. للتأكد من أن جميع الصور المتداولة فوتوشوب، غرضها إثارة الشائعات والحظل ليس أكثر.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “حقيقة عيون ابو الهول” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع الاخباري تفاصيل حقيقة خبر عيون ابو الهول، بالإضافة إلى تفاصيل ماذا حدث مع تمثال ابو الهول في مصر، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.