عملة Apecoin هل ينصح الاستثمار فيها
عملة Apecoin هل ينصح الاستثمار فيها

عملة Apecoin هل ينصح الاستثمار فيها – منذ إصدار عمله ape من شهر مارس وهي عمله غير ثابتة في البورصة السوقية لعملات الكربتو،وتم اعتبارها عملة رمز للتجارة والألعاب حيث إنها العملة الأولى الأساسية لنظام البيئي ويتم دعمها من قبل المستثمرين بالمشروعات المحكمة،وفي هذا المقال نعرض لكم تفاصيل عن مستقبل العملة وهل ينصح الاستثمار بها.

تحليل عملة Apecoin
تحليل عملة Apecoin

العملة الأساسية لنظام البيئي BAYC، وتم ابتكارها وتصميمها لتكون طبقات للعملة لامركزية لمختلف الصفقات التي يدخلها مستثمرين العملة،تم بناء العملة علي برتكول الاثريوم ERC-20 لسهولة تداوله علي جميع المنصات المشهورة مثل KuCoin وBinance وBybit،وتعبر العملة مؤسسة مستقلة لامركزية باعتبار كل أعضاء والمستثمرين المشترين كميات منها لهم القدرة على اتخاذ قرارات لصالح العملة،واهم المهام المسؤولة عن إدارة العملة اليومية أو المشاريع الراعية للعملة.

عملة Apecoin هل ينصح الاستثمار فيها

بناء على تحليلات بعض المواقع التي تعرض الإحصائيات العملات بشكل دقيق على المدى البعيد والقصير، تم التأكد أن عملة Ape ليست مستقرة هذه الفترة حيث هناك انخفاض بشكل ملحوظ حيث انكمش سعر العملة خلال الفترة الماضية إلى 4.03$ دولار أمريكي.

وانكماش القيمة التسويقة خلال الأسبوع الماضي، لكن تنبأ الكثير من المنصات التحليلية للعملات استقرار العملة في الفترة القادمة.

العملة مرتبطة جدا بالأعضاء والمشاريع الراعية لها وكما ذكرنا من قبل أن العملة APE لامركزية

وعند شراء أحد الأعضاء أو المستثمرين كمية كبيرة من العملية تفتح له الأبواب في التحكم للمهام للعملة والدخول إلى مركز إدارة العملة

لإدارة المشاريع وإتاحة ضم شركات أو مشاريع أخرى، لكن إذا انقلب أحد المستثمرين سوف تنخفض القيمة السوقية للعملة بشكل كبير.

رغم جميع تحليلات إلى يمكن أن يقدمها لكن مواقع التداول، يجب عليك إجراء بحث أولا عن تطورات العملة في الفترة السابقة والفترة القادمة، وإجراء تحقيق دقيق لقيمة السوقية لمعرفة لتجنب الخسائر في عمله Apecoin.

اقرأ أيضا :هل عملة Ape حلال ام حرام الحكم الشرعي لمشروع عملة APE

تحليل عملة Apecoin

تم جمع أحد البيانات المرتبطة بالعملة من حيث سعرها والقيمة السوقية من أكثر من منصة تداول وتحليل للعملات،وفقا لذلك

بلغ سعر عملة $4.158 دولار أمريكي حيث انخفض سعرها خلال الساعات الماضية لنحو 3.43% وهو أدنى مستوى تم الوصول إلى خلال هذه الفترة

حيث وصل إلى مستوى 69.43٪ وهذه أدنى قيمته تم تسجيله منذ بداية تسجيله من شهر سبتمبر الماضي.

وصل قيمته السوقية إلى 2،575،873،300 دولار، وقيمه التداول للفترة السابقة 295،745،932،وبمقارنته بالقيمة السوقية أمس فسوف

نرى أنه انخفض  أكثر من -8.3٪،حيث أصبح من الصبع تعامل العملة مع العملات المشفرة خلال هذه الفترة.وبعد وصله واستقراره على سعر 4$ دولار أصبح في المرتبة الأربعة وثلاثون من مرتبه العملات المشفرة لامركزية.

اقرأ أيضا :كيف تصنع NFT دليل للإنشاء بواسطة FBS