كم سعر عملة Apecoin مقابل الدولار الأمريكي
كم سعر عملة Apecoin مقابل الدولار الأمريكي

كم سعر عملة Apecoin مقابل الدولار الأمريكي – عملة ape واحدة من العملات التي تم إصدارها مؤخرتا،وهي عمله ترمز للتجارة والثقافة والألعاب الإلكترونية تعتبر هي العملة الأساسية للنظام البيئي،يتم تداول العملة علي المنصات والبروصات الإلكترونية تحت مسمى Ape،لكن في هذا المقال سنتعرف على سعر العملة وتفاصيل أكثر عن العملة.

سعر عملة Apecoin
سعر عملة Apecoin

عملة apecoin يتم تداولها عبر المنصات برمز ape وتستخدم برتكول ERC-20 وهو التوكن الخاص بعملة Ethereum الخاص بنقل وإرسال وسك العملة،وفقا لبيانات التي تعرضها شركة CoinMarketCap إن قيمة السوقية للعملة تبلغ أكثر من 4.02 مليار دولار أمريكي ويتم تداول أكثر من 28% من توكن الشركة والبالغ أكثر من مليار توكن.

كم سعر عملة Apecoin مقابل الدولار الأمريكي

في خلال أسبوع فقط انخفضت العملة بشكل ملحوظ بنسبة وصلت إلى 38.07٪،وانخفضت خلال الساعات الماضية بنسبة تصل إلى 6.71٪

حيث سجل في صباح يوم الثلاثاء $4.123 مقابل الدولار الأمريكي.

وفقا لأحدث البيانات التي جمعها من مواقع التداول يبلغ أعلى سعر وصل إليه اليوم عملة Apecoin هو $4.140،حيث أحل المرتبة 34 في تصنيع العملات التشفير البيئي،مع معدل تداول خلال الفترة السابقة وصل 284،903،730.

وعند مقارنة تشفير العملة خلال الساعات الماضية،فسوف نرى أن العملة انخفضت أكثر -7.3٪من قيمتها التشفيره الحالية وبعد مقارنتها نرى أن قيمتها السوقية انخفضت أيضا خلال الساعات الماضية،وأصبحت مخاطرة للتعامل معها حالية بسبب تقلبات العملات المعدنية والتي هي العامل الأساسي للتأثير عليها.ولكن منصات التحليلات للعملات المرتبطة بالبورصة تأكد سوف كون أكثر ربح على المدى البعيد.

اقرأ أيضا : هل عملة Ape حلال ام حرام الحكم الشرعي لمشروع عملة APE

مستقبل سعر عملة Apecoin

باستخدام المواقع التحليلية المرتبطة بالسوق الكربتو والبورصات العالمية والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتوقع مسير العملة في المستقبل،توقع Ai الكثير من التنبؤات علي المستوي البعيد للعملة ape وظهر توقعات علي مستوي الخمس سنوات القادمة كالتالي :

  • apecoin in 2023 : بعد توقع الذكاء الاصطناعي لعمله ape توقع الوصولي إلى المستوى الأدنى 26.50 دولارا امركي،ويمكن وصوله إلى المستوى الأقصى 32.40 دولارا.
  • apecoin in 2024 : توقع الذكاء الاصطناعي للعملة تغيرات كبيرة في سوق الكربتو والعملات المشفرة حيث من الممكن وصوله إلى مستوى أدنى 38.50 دولار أمريكي،ومن الممكن وصوله للحد الأقصى 45.50 دولار أمريكي.
  • apecoin in 2025 : توقع Ai صعود العملة وتصدره بين العملات المشفرة،وصله إلى مستوى أدنى 59.50 دولار أمريكي،ومستوي أقصى له 70.03 دولار أمريكي.
  • apecoin in 2026 : تنبأ الذكاء الاصطناعي بصدارة العملة أمام العملات الكربتو حيث تنبأ بوصول العملة إلى المستوى الأدنى 84.30 دولار أمريكي،ووصلوه إلى المستوى الأقصى 103.40 دولار أمريكي.
  • apecoin in 2027 : بعد توقع الذكاء الاصطناعي لإحصائيات العملة توقع وصول العملة لأقصى سعر وصله خلال الأربع سنوات الماضية حيث وصل إلى مستوى أدنى 125.10 دولار أمريكي، ووصلوله لمستوى أقصى 145.15.

اقرأ أيضا : صنع NFT بالهاتف 7 تطبيقات لصناعة الـNFT باستخدام هاتفك فقط