عمرو سلامة يكشف كواليس فيلمه «بره المنهج» وقرب عرض مسلسل «بيمبو»

[ad_1]

كشف المخرج عمرو سلامة عن كواليس إخراجه لعملين فنيين يتوقع أن يشهدا نجاحاً كبيراً الفترة القادمة ويشكلان علامة فارقة في مشواره الفني، حيث بيّن سلامة أن العملين بذل فيهما مجهوداً مضاعفاً وشَكّلا تجربة ضاغطة عليه ومرهقة في الوقت نفسه.

عمرو سلامة – الصورة من حسابه على انستغرام

وعن كواليس صناعة عمليه الجديدين كتب سلامة تعليقاً مطولاً شرح فيه كواليس صناعه فيلمه «بره المنهج» ومسلسل «بيمبو»، حيث قال سلامة، عبر حسابه على «إنستغرام»: «على مَدار سنة ونصف، ولأول مرة أعمل على مشروعين بالتوازي وفي نفس الوقت، تجربة ضاغطة ومربكة ومهلكة»، وأضاف: «مشروعان لا يُشبِهَان بعضهما في أي شيء، لا الشكل ولا الموضوع ولا النوع ولا حتى وسيلة العرض».
واستطرد سلامة: «فيلم بره المنهج، إنتاج شركة لاجوني، بطولة الطفل عمر شريف والأساتذة ماجد الكدواني وروبي ولفيف من ضيوف الشرف والأطفال، تأليفي وتشارك معي في السيناريو الكاتب خالد دياب».

فيلم «بره المنهج» بطولة العمل مع ماجد الكدواني وروبي وأسماء أبو اليزيد وشريف الدسوقي وأحمد أمين ودنيا ماهر وغيرهم، من إخراج عمرو سلامة، ويشارك في تأليفه مع خالد دياب. أما مسلسل «بيمبو» فمن بطولة النجوم أحمد مالك، هدى المفتي، وويجز، ومن المقرر عرضه عبر منصة «شاهد » خلال موسم الشتاء، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يتخلله أحداث مليئة بالتشويق والغموض، ويناقش قضايا ومشكلات يتعرض لها الشباب في أعمار متفاوتة، بينها الإدمان، في 15 حلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»



[ad_2]