علامة “ذا فيس شوب” تُسدل الستار على سيرومRED PRO-RETINOL SERUM لمكافحة علامات التقدّم في السنّ للعام 2021

[ad_1]

جميعنا نتمنّى وجود حبّة سحرية تمنحنا بشرة مثالية… لم يعد هذا الحلم بعيد المنال مع البرو ريتينول!

 قد نجد أنفسنا في حيرة وارتباك عندما نبحث عن المستحضر الأفضل لبشرتنا! فعلى الرغم من وجود مئات المستحضرات التي تكتسح هذا المجال والتي تدّعي جميعها “صنع العجائب لبشرتك”، إلّا أنّ الأمر ليس بهذه البساطة. فليس من الأسهل أن يكون لدينا مستحضر واحد يشتمل على فوائد باقي المستحضرات… هل تنشدين مستحضراً يتخلص من التجاعيد ويحدّ من ظهور الخطوط الرفيعة ويقضي بشكل دائم على البقع غير المتجانسة على الوجه؟ أصبح هذا الحلم حقيقة مع سيروم Dr. Belmeur Red Pro Retinol Serum من “ذا فيس شوب” الذي سيكون رفيقك الدائم لعام 2021!

تُعدّ “ذا فيس شوب” أوّل علامة كورية رائدة للعناية بالجمال في سوق الإمارات العربية المتحدة، وهي تكشف النقاب اليوم عن سيروم قوي لمكافحة علامات التقدّم في السنّ يوفر مزيجاً متآزراً من الريتينول والمكونات النشطة الأخرى للحدّ من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ويمنح بشرتك مظهراً صحياً وشابّاً وأكثر توهّجاً.

فلنتعرّف سوياً على الريتينول. يُعدّ الريتينول مكوناً فعالاً في روتين العناية بالبشرة لمكافحة علامات التقدّم في السنّ وهو مستخلص من الفيتامين A الذي يتواجد بشكل طبيعي في البشرة ولكنّه ينضب مع مرور الوقت بسبب عوامل طبيعية مختلفة. لذلك، من المهم تجديد شباب بشرتك بالمستحضرات الغنية بالريتينول. يُعتبر سيروم Dr. Belmeur Pro-Retinol Serum مستحضراً فعّالاً ولطيفاً في آنٍ واحد، ويضمّ مكوّن البرو ريتينول المبتكر. كما يأتي في عبوة حمراء أنيقة ولا يترك إلّا القليل من الآثار الجانبية التي يُخلّفها عادة مكوّن الريتينول التقليدي. تُستخدم تقنية “الكبسلة” لتركيب هذا المستحضر المميز، مما يساعد على إطلاق المكون النشط حين تكون بشرتنا مستعدّة لامتصاصه. هذا يعني أنّه بإمكانك تطبيق هذا المستحضر السحري بشكل يومي على البشرة وليس فقط مرّة واحدة في الأسبوع! سواء كنت في منتصف العشرينات أو أواخر الخمسينات من عمرك، فهذا المستحضر هو مثالي لك! 

كما يتفاخر سيروم Dr. Belmeur Red Pro-Retinol Serum من “ذا فيس شوب” باحتوائه على مكوّن البروبوليس الأحمر. يُستخرج هذا المكوّن الرئيسي من أشجار خاصة يقتات عليها النحل في البرازيل ويشتهر بفوائده التي تلطّف البشرة وتشدّها، كما يتميّز بفعاليته العالية المضادة للأكسدة. وعندما يتمّ دمجه مع خصائص البرو ريتينول، نحصل على مستحضر فريد من نوعه يطيح بالعديد من المستحضرات التي اعتدت على استخدامها! 

وأفضل ما في الأمر أنّ سيروم Dr. Belmeur Red Pro Retinol Serum من “ذا فيس شوب” يأتي مع كريم Cica Recovery المفضل لدى العميلات، إذ يوفّر عناية مكثفة ويشكّل حاجزاً لترطيب البشرة المتضررة وتحسين جودتها. إذا كنت ترغبين في استعادة نضارة بشرتك وصحّتها، لا تبحثي مطوّلاً! فستجدين ضالّتك مع هذا المستحضر الاستثنائي للعناية بالبشرة!

كيف تطبّقين هذه المجموعة؟

الخطوة الأولى: بعد تنظيف البشرة وتقشيرها وتطبيق التونر، ضعي 3-4 قطرات على كامل الوجه والرقبة واتركي بشرتك تمتصّه بالكامل. ثم ضعي كمية قليلة من كريم Cica Recovery لتمنحي بشرتك الترطيب الذي تحتاج إليه.

الخطوة الثانية: رطّبي بشرتك!

يُستخدم هذا المستحضر مرّتين في اليوم، صباحاً ومساءً.

هل أنتِ جاهزة لتنظيم مجموعتك من مستحضرات العناية بالبشرة؟ يمكنك الحصول على سيروم Dr. Belmeur Red Pro Retinol Serum مقابل 275 درهماً إماراتياً، وهو متوفّر في كافة متاجر العلامة في الإمارات العربية المتّحدة!

سيُصبح متوفّراً في المتاجر ابتداءً من 1 فبراير 2021

للمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة: http://international.thefaceshop.com/brand/index.jsp

فيسبوك: https://www.facebook.com/THEFACESHOPUAE/ 

انستجرام: https://www.instagram.com/thefaceshopuae/

التعليقات

تعليق



[ad_2]