عطور دافئة لعروس الشتاء

[ad_1]

بغض النظر عن العطر النسائي الذي تحبينه، هناك دائماً عطور عالمية مناسبة لفصل الشتاء. فإذا كنت تخططين لإقامة حفل زفافك خلال هذا الشتاء، نرصد لك في ما يلي مجموعة من أجمل العطور النسائية الدافئة التي تعد خياراً مثالياً لعروس الشتاء، لتختاري من بينها ما يناسبك.
تابعي المزيد: كيف تختار العروس عطرها وفقاً لشخصيتها

عطر SANTAL BLUSH من توم فورد
عطر SANTAL BLUSH من توم فورد

إنه عطر خشبي دافئ تطغى عليه الأناقة والفخامة، بدءاً من زجاجته فائقة الجمال، وصولاً الى رائحته الدافئة والجذابة والحسية. يبدأ هذا العطر ثقيلاً مع نغمات التوابل، لكنه يصبح أخف مع مرور اليوم، إلا أنه يدوم طوال ساعات الزفاف، ليجعل هذا اليوم ذكرى خالدة لا تُنتسى.

 

 

عطر Vanilla من خيالي
عطر Vanilla من خيالي

يتميز هذا العطر من KAYALI، برائحته الغنية والفاخرة، التي تعد خياراً رائعاً للعروس التي تخطط لإقامة زفافها خلال فصل الشتاء. حيث تتوازن فيه نغمات الياسمين والفانيليا والتونكا، جنباً الى جنب مع المسك والعنبر والسكر البني، التي خلقت في ما بينها رائحة خشبية آسرة.

 

عطر Eau des Merveilles من هيرمس
عطر Eau des Merveilles من هيرمس

هو عطر دافئ ومميز، مثالي للعرائس اللواتي سيقمن حفل زفاف كلاسيكياً في فصل الشتاء. وعلى رغم أنه عطر كلاسيكي يذكرنا بعطور الجدات، إلا أن رائحته متجددة وعصرية تواكب إطلالة العروس في عصرنا الراهن.

 

 

عطر Absolu de parfum من كلوي
عطر Absolu de parfum من كلوي

يجمع هذا العطر من كلوي Chloé في طياته، مجموعة من النغمات الثرية الفاخرة، بما فيها الباتشولي والفانيليا مع نوعين مختلفين من الورود. وهو يأتي بزجاجة فاخرة مزينة بشريط كعدني ذهبي، تشكل إضافة رائعة الى مستحضرات العروس خلال الشتاء.

 

 

عطر Nirvana Rose من إليزابيت وجايمس
عطر Nirvana Rose من إليزابيت وجايمس

يجمع هذا العطر المميز من Elizabeth and James، بين روائح الورد والمسك، وهو مزيج مثالي للعروس في الشتاء، فمن جهة يمنحها دفئاً ويبث فيها شعوراً بالطمأنينة، ومن جهة أخرى يبث فيها إحساساً بالحيوية والانتعاش. علماً أن رائحته تدوم لفترة طويلة.

 

عطر Black Opium  من إيف سان لوران
عطر Black Opium من إيف سان لوران

تمتزج رائحة الفانيليا والقهوة في هذا العطر، لتمنح العروس في الشتاء رائحة مغرية وغامضة في الوقت نفسه، فهذا العطر الدافئ والمثير للإعجاب من إيف سان لوران، يبدأ برائحة ممتعة للغاية تتأتى من القهوة الغنية، تليها رائحة الفانيليا الحلوة ورائحة الأزهار البيضاء، ليجعلك عروساً في غاية الجاذبية والأنوثة.
تابعي المزيد: صبغ الحواجب بالقهوة للعروس

 



[ad_2]