عروض العودة إلى المدارس في السعودية 1444 في جميع المكتبات والمتاجر الالكترونية
عروض العودة إلى المدارس في السعودية 1444 في جميع المكتبات والمتاجر الالكترونية

عروض العودة إلى المدارس في السعودية 1444 في جميع المكتبات والمتاجر الالكترونية. تستقبل المملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة القادمة يوم العودة إلى المدارس. وفي هذه الفترة من كل عام تضج الأسواق بالطلاب وذويهم الذين يبحثون عن أفضل العروض لشراء القرطاسيات والحقائب وكافة اللوازم المدرسية الأخرى استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد. وتنتهز المكتبات والمتاجر الإلكترونية هذا الموسم من كل عام لإطلاق العروض الشرائية المتنوعة على جميع اللوازم المدرسية في السعودية الأمر الذي يتحول سريعا إلى ميدان تنافسي شرس بين مختلف المكتبات والمتاجر الإلكترونية في السوق السعودية للظفر بأكبر كمية ممكنة من الزبائن. لذلك سيتم في هذا المقال طرح أفضل عروض العودة إلى المدارس في السعودية 1444 في جميع المكتبات والمتاجر الالكترونية داخل المملكة ليتثنى لكم تصفحها واختيار العروض الشرائية الأفضل لاقتناء المستلزمات الدراسية لهذا العام 1444.

عروض العودة إلى المدارس في السعودية 1444 في جميع المكتبات والمتاجر الالكترونية

في هذا الوقت من كل سنة تغمر الطلاب مشاعر الحماس والاندفاع للعودة إلى المدارس في السعودية بعد عطلة طويلة ليد عامهم الدراسة الجديد واكتساب المزيد من المعرفة والعلم من مدارس المملكة العربية السعودية. ولدعم الحماس المشتعل لدى الطلاب سيتم فيما يلي ذكر تاريخ بدأ الدوام المحدد من قبل وزارة التعليم بالإضافة إلى أبرز عروض بدأ الدوام في السعودية 1444 في جميع المكتبات والمواقع الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية.

"<yoastmark

متى يبدأ دوام المدارس في السعودية 1444

أعلنت وزارة التعليم السعودية تحديد تاريخ العودة إلى المدارس في السعودية 1444 لبدء الفصل الدراسي الأول من العام الجديد. في يوم الأحد الموافق لتاريخ الأول من صفر 1444 حسب التقويم الهجري، والثامن والعشرين من شهر اغسطس آب 2022 حسب التقويم الميلادي. على أن يعود الإداريون إلى الدوام بشكل رسمي مع بداية يوم الاثنين الموافق لتاريخ الرابع والعشرين من شهر محرم 1444. الموافق لتاريخ الثاني والعشرين من شهر أغسطس آب حسب التقويم الميلادي. وذلك للبدء بالتجهيزات اللازمة قبل انطلاق العام الدراسي الجديد.

اقرأ أيضا: شروط وخطوات التسجيل على منح الحج المجانية 

أفضل عروض العودة إلى المدارس في السعودية 1444

العروض المقدمة من مكتبة جرير

  • عرض على الحقائب المدرسية من نوع أتريوم كلاسيك، سعر العرض 149 ريال سعودي.
  • عرض على الدفاتر من نوع روكو، سعر العرض 19 ريال سعودي للدفتر.
  • عروض خاصة بمكتبة جرير على حقيبة الظهر من نوع روكو بيسك، سعر العرض 199 ريال سعودي.
  • عرض خاص على مقلمة أقلام رصاص ناعمة نوع روكو، سعر العرض 39 ريال سعودي.

 

العروض المقدمة من متجر أمازون الإلكتروني

  • عرض على حقيبة ظهر مدرسية ماركة إم كي، سعر العرض 290 ريال سعودي.
  • عروض خاصة على حقائب الظهر وايلد كرافت مقاس كبير، سعر العرض 100 ريال سعودي للحقيبة الواحدة.
  • عرض على الحقيبة المدرسية نوع ثلاثة قطع مقاس كبير، سعر العرض 290 ريال سعودي.
  • عرض على حقيبة ظهر خاصة بالأطفال ماركة ان براند بحجم 17 إنش، سعر هذا العرض 94 ريال سعودي.

تابع القراءة: نظام الكفالة الجديد في السعودية أهداف نظام الكفالة الجديد

"أفضل

 

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من طريح أفضل عروض العودة إلى المدارس في السعودية 1444 في جميع المكتبات والمتاجر الالكترونية في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذكر موعد العودة إلى المدارس في السعودية 1444 بالنسبة للطلاب والإداريين في كافة مدارس المملكة العربية السعودية.