رابط استمارة الرعاية الاجتماعية 2022 Molsa.Gov.Iq موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
رابط استمارة الرعاية الاجتماعية 2022

رابط استمارة الرعاية الاجتماعية 2022، نقدم لكم من خلال موقع المنارة الاخباري رابط استمارة الرعاية الاجتماعية 2022، بالإضافة إلى طريقة التسجيل والتقديم عبر رابط استمارة الرعاية الاجتماعية 2022 Molsa.Gov.Iq موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، كما ذكرنا لكم أيضا شروط راتب الرعاية الاجتماعية 2022، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على رابط استمارة الرعاية الاجتماعية ٢٠٢٢.

رابط استمارة الرعاية الاجتماعية 2022

رابط استمارة الرعاية الاجتماعية
رابط استمارة الرعاية الاجتماعية

إليكم من موقع المنارة الإخباري رابط تقديم استمارة الرعاية الاجتماعية 2022، حيثُ قامت الحكومة العراقية بتقديم يد العون امام العاطلين عن العمل وكذلك الذين لا يجدون قوت يومهم في العراق بكافة محافظاته. حيث يمكنهم الآن التقديم في الاستمارة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية. وذلك عبر اتباع عدد من الخطوات . للتسجيل في الاستمارة والحصول على منحة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بعد ذلك:

  • في البداية عليك الدخول إلي موقع تقديم استمارة الشؤون من هنا.
  • قم بالضغط على كلمة موافقة الإقرار بكافة الشروط وصحة البيانات المتعلقة بك.
  • سيطلب منك الموقع ادخال بياناتك الشخصية من: “نوع الهوية/الرقم الوطني/الاسم كامل/الحالة الزوجية/رقم بطاقة التموين/التحصيل العلمي/المحافظة”.
  • ثم قم بالضغط على تأكيد البيانات وإرسال الطلب.

– إليك أيضا: رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2022 العراق epedu.gov.iq

كما قامت وزارة الشؤون الاجتماعية العراقية بالتحذير من تقديم المعلومات مزورة خاصة بمقدم الطلب. حيث سوق تقوم الوزارة بالتأكد من بيانات الشخص بمقارنتها مع البيانات الحكومية. بالإضافة إلي البحث الاجتماعي الذي تقوم به الوزارة من أجل التأكد من الحالة المادية للشخص. كمان ذكرت الوزارة عدد من الشروط الواجب توافرها للموافقة على صرف المنحة.

استمارة الرعاية الاجتماعية 2022 Molsa.Gov.Iq

استمارة الرعاية الاجتماعية 2022 Molsa.Gov.Iq

موقع تقديم استمارة الشؤون من هنا

شروط راتب الرعاية الاجتماعية 2022

يوجد العديد من الشروط التي قامت وزارة الشؤون بوضعها للموافقة على صرف المنحة ووصولها للمستحقين. فعليك في موعد التقديم على الرعاية الاجتماعية 2022 الذي بدأ منذ أمس الاثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس/آب الجاري وحتى الثالث والعشرين من شهر نوفمبر. ومن الشروط الواجب توافرها:

  • ملئ الاستمارة الالكترونية على موقع الوزارة بشكل صحيح واستيفاء كافة البيانات المطلوبة.
  • كذلك يجب على المتقدم أن يكون لا يحصل على اى راتب من الدولة أو اى من أفراد أسرته.
  • يجب إرفاق البطاقة الوطنية عند التقديم .
  • كذلك يجب إرفاق ما يثبت استحقاق الشخص للمنحة. ويعد هذا من أهم الشروط. في حال كان الشخص من ذوى الاعاقة على سبيل المثال وجب عليه تقديم شموله بالقانون ذوي الإعاقة. كذلك المرأة الأرملة عليها تقديم شهادة وفاة الزوج، وفي حالة المرأة المطلقة عليها تقديم وثيقة الطلاق وهكذا.

في نهـاية المقال الذي قدمنا من خلاله “رابط استمارة الرعاية الاجتماعية 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع رابط استمارة الرعاية الاجتماعية 2022، بالإضافة إلى طريقة التسجيل والتقديم عبر رابط استمارة الرعاية الاجتماعية 2022 Molsa.Gov.Iq موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، كما ذكرنا لكم أيضا شروط راتب الرعاية الاجتماعية 2022، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.