عبد العزيز المسلم يعلن تصالحه مع الإعلامية مي العيدان

[ad_1]

أعلن الفنان والمنتج عبد العزيز المسلم اعتذاره رسمياً للإعلامية مي العيدان عن بعض الخلافات الفنية، وفي منشور عبر حسابه كتب: “بحمد الله له الحمد والفضل والمنة تم التصالح بيني وبين الأخت مي العيدان عِشرة عمر وذكريات طيبة، والله يرحم والديها ومن يعز عليها، ويشهد الله أنّ لها مكانةً طيبةً عندي وعند أهلي جميعاً”.  

وأكمل: ورغم خلافنا الفني لعدة سنوات وزعلنا من بعض فإنها كانت بأحزاني أول من يواسيني، ورغم انتقاداتها الفنية لي فإنها كانت أول من دافع عني بالحق وردت بالحق على أفواه لا تريد أن أكمل مسيرتي. 

كما قال: “هي خير من يُدافع عني بالحق، رغم بعدنا عن بعض، فهي ذات قلب أبيض ووفية، والصلح خير ولا يصح إلا الصحيح.. وسعيد جداً بعودة علاقتي بأختي مي، وكذلك كل محبيَّ ومتابعيَّ ومن يريد الخير لنا”. 

 

 

 

كما نشرت مي العيدان صورة تجمعها مع المسلم وعلقت: أول صورة تجمعني مع أخوي الفنان عبد العزيز المسلم بعد سنوات في مسرحية المهمة الصعبة.. الله يحفظه ويوفقه. 

 

 

 

يُذكر أن الخلاف بدأ ينهما عام 2012، بعدما قامت “مجموعة السلام الإعلامية”، التابعة لمسرح السلام الذي يملكه الفنان عبد العزيز المسلم، بحذف أكثر من 16 مقطعاً لبرنامجها “نأسف لعدم الإزعاج”، الذي كانت تعده وتقدمه عبر قناة “سكوب” في يوتيوب. 



[ad_2]