عبد العزيز الشايجي وغادة رجب يطلقان ديو "ست الحلوين"

[ad_1]

انتهى الفنان الكويتي عبد العزيز الشايجي والفنانه غادة رجب من تسجيل ديو “ست الحلوين” يهديانها للشعب المصري بمناسبة الإحتفال بالذكرى 48 لنصر أكتوبر.

“ست الحلوين” من كلمات الشاعر عماد عبيد وألحان أحمد عز وتوزيع شريف حمدان ومكس وماستر المهندس محمد جودة، وإخراج حسام المهدي.

وأعرب المطرب الكويتي عبد العزيز الشايجي عن سعادته البالغة بهذه الأغنية التى يهديها لمصر والمصريين وتشاركه في غنائها الفنانة المصرية غادة رجب التي تميزت في تقديم هذا اللون من الأغاني الوطنية، مؤكداً أن تلك الأغنية تحمل مشاعر صادقة ومخلصة عن حبه لمصر “.

واستكمل قائلاً ” مصر فتحت ولازالت تفتح ذراعيها لنجوم الوطن العربي وأنا من عشاق مصر منذ نعومة أظافري فكنت أزورها سنوياً بصحبة والدي ووالدتي في الإجازة الصيفية من كل عام وتعلقت بهذا البلد.

وأضاف ” أهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية بالاحتفال بالذكرى 48 لنصر 6 أكتوبر المجيد الذي يعتبر ملحمة وطنية عظيمة في تاريخ الشعب المصري ورمزاً خالداً يفتخر به الأجيال على مر السنين “.

وعن أعماله السابقة يؤكد الشايجي أنه قدم العديد من الأعمال في دولة الكويت، وقام بغناء أغنية باللهجة المصرية بعنوان “أم الشهيد” والتي قام بإنتاجها قطاع الإعلام والعلاقات العامة في وزارة الداخلية كإهداء لأمهات الشهداء في مارس الماضي، كما قدم أغنية ديو مصري خليجي مع الفنانة ريهام عبد الحكيم بعنوان “لقيت نفسي معاك” في يناير الماضي.

وفي ما يخص أعماله المستقبلية قال الفنان عبدالعزيز الشايجي” أقوم الآن بتجربة جديدة في الإنتاج من خلال عمل سيرى النور قريباً، موضحاً أن العمل هو مسلسل للأطفال يشارك فيه نخبة كبيرة من النجوم سيتم الإعلان عن تفاصيله لاحقاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]