من هو عبدالعزيز أحمد الموسى صاحب تطبيق شقردي
من هو عبدالعزيز أحمد الموسى صاحب تطبيق شقردي

عبدالعزيز أحمد الموسى صاحب تطبيق شقردي، مدير الأعمال السعودي الرائد والمؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق التوصيل بالعمولة الشهير شقردي. وتردد اسم عبدالعزيز الموسى كثيراً في عمليات البحث الأخيرة على محركات البحث ومواقع التوصل الاجتماعي في السعودية، وذلك بعد إعلان خبر تعاقد عبدالعزيز أحمد الموسى مع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري، للتعرف على أهم أخبار عبدالعزيز أحمد الموسى صاحب تطبيق شقردي. وأيضا السيرة الذاتية وأبرز المعلومات الشخصية المتوفرة عن مالك أشهر تطبيق توصيل في السعودية.

عبدالعزيز أحمد الموسى صاحب تطبيق شقردي

الرئيس التنفيذي الحالي والمؤسس الأول والمالك الشرعي لمنصة ربط المطاعم وخدمات التوصيل شقردي والتي تتم إدارتها من خلال تطبيق شقردي للهواتف المحمولة.

في مستهل الحديث عن عبدالعزيز الموسى وتطبيق شقردي، نحيطكم علماً بأن عبدالعزيز يعتبر من أنجح رواد الأعمال السعوديين على مستوى الوطن العربي. حيثُ ساهم عبدالعزيز أحمد الموسى، في عدد كبير من الاستثمارات المبتكرة والعصرية والتي حققت له النجاح الكبير في عالم الاستثمار والأموال.

وكما يتربع تطبيق شقردي للتوصل، في صدارة التطبيقات والبرامج العربية الخاصة بالتسويق بالعمولة. حيثُ تكمن أهمية تطبيق شقردي، في أنَّه صلة الوصل بين المطاعم السعودية والعملاء والزبائن الذين يرغبون في توصيل وجباتهم إلكترونيا دون الحاجة إلى زيارة المطاعم.

اقرأ أيضا: من هو أحمد موسى ويكيبيديا  السيرة الذاتية

عبدالعزيز أحمد الموسى صاحب تطبيق شقردي
عبدالعزيز أحمد الموسى صاحب تطبيق شقردي

عبد العزيز احمد الموسى السيرة الذاتية ويكيبيديا

وإليكم معلومات السيرة الذاتية لرائد الأعمال السعودية عبدالعزيز أحمد الموسى من خلال الآتي:

  • الاسم الكامل عند الولادة: عبدالعزيز أحمد الموسى.
  • مكان وتاريخ الولادة: السعودية في عام 1987مـ.
  • عنوان الإقامة الحالي: السعودية.
  • الجنسية: سعودي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الزوجة: لم يتم الإعلان عنها.
  • العمر: 35 عام.
  • المهنة: رائد أعمال سعودي ومستثمر ورئيس تنفيذي وعضو مجلس أمناء منتدى الأحساء للاستثمار.
  • المؤهلات العلمية: حاصل على بكالوريوس في العلوم المالية (2009).

عبد العزيز أحمد الموسى الراعي الرسمي لنادي الاتحاد السعودي

ولعل أهم الأسباب التي جعلت اسم عبدالعزيز أحمد الموسى يتصدر التيريند في السعودية والوطن العربي، هو توقيع اجتماعه مع مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي وتوقيعه عقد الرعاية الرسمي مع السيد أنمار بن عبدالله الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد. وبناء على ذلك، أصبح تطبيق شقردي المملوك من قبل عبدالعزيز أحمد الموسى، الراعي الرسمي لنادي الاتحاد السعودي. وفيما يلي، إليكم صورة حصرية لقميص نادي الاتحاد بعد إضافة شعار تطبيق شرقدي عليه.

قد يعجبك أيضا: من هو الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز ويكيبيديا

عبد العزيز أحمد الموسى الراعي الرسمي لنادي الاتحاد السعودي
عبد العزيز أحمد الموسى الراعي الرسمي لنادي الاتحاد السعودي

إلى هنا، نصل إلى نهاية موضوعنا حول “عبدالعزيز أحمد الموسى صاحب تطبيق شقردي“. حيثُ نشرلنا لكم، أهم وأحدث الأخبار حول رائد الأعمال الشهير عبدالعزيز الموسى. وكذلك تعريف بأبرز المعلومات الشخصية في السيرة الذاتية التابعة لعبدالعزيز أحمد الموسى بعد آخر التطورات والأحداث الجديدة.