تفاصيل صفقة انتقال لوكا مودريتش إلى نادي النصر السعودي
تفاصيل صفقة انتقال لوكا مودريتش إلى نادي النصر السعودي

صفقة انتقال لوكا مودريتش، إلى نادي النصر السعودي. التي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد إعلان عدد من الصحف الإسبانية عن توقيع مودريتش على صفقة جديدة مع الأصفر العالمي. وتخليه عن مركزه في صفوف الميرنغي. ومنذ ذلك الحين يبحث كثير من جماهير ومحبي الرياضة. ورياضة كرة القدم تحديدا عن التفاصيل الكامنة وراء تلك الصفقة لمعرفة مصير نجم ريال مدريد لوكا خلال الموسم القادم. تابع عبر موقع المنارة نيوز. للتعرف على تفاصيل “صفقة انتقال لوكا مودريتش” إلى نادي النصر السعودي. إلى جانب تفاصيل عقد لوكا مع النصر بعد توقيع الصفقة. وأيضا الحقيقة الكاملة وراء العقد والصفقة.

تفاصيل صفقة انتقال لوكا مودريتش إلى نادي النصر السعودي

حيث إن تفاصيل صفقة انتقال لوكا مودريتش إلى نادي النصر السعودي، بدأت عندما أرسل النادي عرض مغري للاعب لوكا مودريتش من أجل الانضمام إليه للموسم القادم. وبعد ذلك أعلم الكرواتي لوكا إدارة نادي ريال مدريد. النادي الذي يلعب فيه حاليا. بتفاصيل العرض الذي قدمه له النادي السعودي. وجاء رد إدارة النادي الملكي بأن كل من النادي والإدارة يتمنيان للاعب التوفيق والنجاح والتألق في أي مكان يتواجد فيه أو يذهب إليه. وتابعت الإدارة أنه في حال كانت رغبة لوكا، هي أن يجدد صفقته مع النادي الملكي لموسم آخر. فإن الصفقة جاهزة ويمكنه التوقيع عليها حالا. أما إذا كانت رغبته هي إتمام صفقة النادي العالمي السعودي لخوض مغامرة جديدة والرحيل عن الملكي، فإن النادي سيحترم رغبته وجميع قراراته. وسيدعم اللاعب من أجل الحصول على كافة التسهيلات اللازمة من أجل تلك الصفقة.

اقرأ أيضا: مودريتش نجم ريال مدريد إلى فريق النصر السعودي

تفاصيل صفقة انتقال لوكا مودريتش إلى نادي النصر السعودي
تفاصيل صفقة انتقال لوكا مودريتش إلى نادي النصر السعودي

تفاصيل عقد لوكا مودريتش مع نادي النصر السعودي بعد اتمام الصفقة

كما تفاصيل عقد لوكا مودريتش مع نادي النصر السعودي بعد إتمام الصفقة، هي أن راتب لوكا مودريتش مع نادي النصر تجاوز 100 مليون يورو. ويعتبر هذا العقد مغريا جدا حتى بالنسبة لأكبر نجوم كرة القدم على مستوى العالم. وكان قد أعرب لوكا سابقا عن رغبته بمغادرة نادي العاصمة الملكي للحرص على ختم مسيرته مع ريال مدريد. التي امتدت لعشر سنوات متالية. بأفضل حال ممكنة. وهذا يعني أنه لا يرغب بالتقدم أكثر في العمر وهو في صفوف الميرنغي. وأيضا أشار لوكا في تصريح سابق له بأنه يريد إفساح مجال من أجل لاعبي كرة القدم من الجيل الجديد للحصول على فرص أكثر مع نادي ريال مدريد من خلال مغادرته للنادي.

قد يعجبك أيضا: من كان يلبس القميص رقم سبعة بنادي النصر قبل رونالدو

الحقيقة الكاملة وراء صفقة وعقد انتقال مودريتش نجم ريال مدريد إلى فريق النصر

أما الحقيقة الكاملة وراء صفقة وعقد انتقال مودريتش نجم ريال مدريد إلى فريق النصر، فهي أن لوكا مودريتش أعجب جدا بالعرض الذي أرسله إليه نادي النصر السعودي. ورد على العرض بإرسال توقيعه إلى النادي. وهذا يدل على الموافقة الأولية من اللاعب للالتحاق بصفوف الأصفر العالمي إلى جانب كريستيانو رونالدو. وإلى هذه اللحظة فإن لوكا مودريتش سينتقل إلى نادي النصر السعودي خلال الشهر القادم. وأيضا إن نادي ريال مدريد في الحقيقة كان يبحث في مسألة استبداله وشراء لاعب وسط أصغر في السن وأكثر ليونة ورشاقة من لوكا مودريتش. الذي بلغ عمره 37 سة. ولذلك قرر لوكا العزوف عن تجديد عقده مع نادي العاصمة الملكي. وأعرب عن رغبته في الالتحاق بصفوف نادي النصر السعودي برفقة كريستيانو رونالدو وكتبية النادي الأصفر العالمي المدججة بالنجوم الساحرين.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع “صفقة انتقال لوكا مودريتش” إلى نادي النصر السعودي. وذلك بعد أن أوضحنا تفاصيل صفقة انتقاله إلى نادي النصر. وأيضا تفاصيل عقد انتقاله بعد اتمام الصفقة. وكذلك الحقيقة الكاملة وراء الصفقة والعقد.

كم راتب لوكا مودريتش مع نادي النصر السعودي؟

لم يتم الإعلان بعد عن قيمة راتب لوكا مع نادي النصر. لكن من المتوقع أن يكون بين 50 مليون يورو وحتى 100 مليون يورو سنويا

ما هي علاقة كريستيانو رونالدو بانتقال لوكا مودريتش إلى النصر؟

ليس من الغريب أن يكون لكريستيانو رونالدو علاقة مباشرة بانتقال لوكا إلى نادي النصر السعودي. حيث لطالما أحب اللاعبان تواجدهما سوية في نفس الفريق. خصوصا بعد التاريخ الحافل بالإنجازات الذي حققاه خلال لعبهما سوية مع ريال مدريد.