من كان يلبس القميص رقم سبعة بنادي النصر قبل رونالدو
القميص رقم سبعة بنادي النصر قبل رونالدو

القميص رقم سبعة بنادي النصر، تتوجه كافة أنظار جماهير كرة القدم حاليا من جميع أنحاء العالم نحو نادي النصر السعوي. والذي يستقبل لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللاعب الأكثر شهرة في تاريخ كرة القدم. ولذلك انتشرت عمليات البحث حول القميص رقم سبعة بنادي النصر، والذي سيرتديه رونالدو بعد تعاقده مع النادي. تابع من خلال المنارة نيوز. حيثُ نقدم أبرز المعلومات حول القميص رقم سبعة بنادي النصر واللاعب الذي كان يلبسه قبل رونالدو. وكذلك أهم لاعبي كرة القدم الذين لبسوا الرقم سبعة مع النادي خلال المواسم السابقة قبل قدوم رونالدو إلى النادي.

القميص رقم سبعة بنادي النصر واللاعب الذي كان يلبسه قبل رونالدو

يعتبر الرقم سبعة في نظر كثير من الناس، خصوصا فيما يتعلق بقمصان لاعبي كرة القدم المحترفين، هو أفضل رقم على الإطلاق. وذلك لأنَّ الرقم سبعة كان رقم أعظم لاعبي كرة القدم على مر التاريخ، من مثل ديفيد بيكهام ولويس فيجو وجورج بست وغيرهم. وبذلك أصبح الرقم يرمز إلى القوة والتألق والبراعة في عالم كرة القدم. وكَمَا يعلم جميع جماهير كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، فإنَّ الرقم سبعة، هو أيضا رقم قميص كريستيانو رونالدو. وهو الرقم الذي سيلبسه مع نادي النصر السعودي، بعد نجاح عقده من النادي. ولكنَّ الرقم لم يكن شاغرا في نادي النصر قبل مجيء رونالدو إلى النادي، حيثُ كان يلبس الرقم سبعة بنادي النصر، اللاعب جلال الدين مشاريبوف. والذي كان صاحب الرقم خلال الموسمين الماضيين بنادي النصر. كما أشارت إدارة النادي إلى سحب الرقم من ماشاريبوف وتعويضه عنه بالرقم 77.

وعلاوة على ما سبق فإنَّ مكان مشاريبوف في نادي النصر بات مهددا حاليا. كما تشير التوقعات إلى اقترابه من التعاقد مع نادي الهلال. كذلك باقي لاعبي كرة القدم الأجانب الذين يلعبون لصالح النادي، هم مهددين أيضا. إذ على إدارة النادي أن تتخلى عن أحدهم من أجل إدخال رونالدو في تشكيلة النادي. إذ لا يسمح للنادي السعودي بضم أكثر من 8 لاعبين أجانب في نفس الوقت.

اقرأ أيضا: موعد تقديم كريستيانو رونالدو لاعبا لفريق النصر وما أسعار تذاكر الحفل

"<yoastmark

أهم لاعبي كرة القدم الذين لبسوا القميص رقم سبعة بنادي النصر قبل كريستيانو رونالدو

لطالما حظي الرقم سبعة بنادي النصر بالكثير من الاهتمام من قبل جماهير النادي، حتى قبل تعاقد نادي النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو. ولذلك كانت إدارة النادي تمنحه لللاعبين الأكثر مهارة وكفاءة وخبرة في النادي. كما كانت تركز على حصره في الكوكبة الهجومية. إذ لبسه كبار مهاجمي النادي. ولكن الرقم بقي شاغرا خلال موسم واحد من المواسم العشرالأخيرة للنادي. بعد ذلك عاد ليشغله مهاجم آخر من لاعبي نادي النصر السعودي مرة أخرى. حيثُ أنَّ لاعبي كرة القدم الذين لبسوا القميص رقم سبعة بنادي النصر قبل رونالد، هم كما يلي:

  • بداية، اللاعب جلال الدين مشاريبوف. وذلك خلال الموسمين، 2021-2022، و2022-2023.
  • في حين أنَّ الرقم كان شاغرا  خلال الموسم، 2020-2021.
  • وكما كان يلبسه قبل ذلك اللاعب أحمد موسى. وذلك خلال المواسم، 2018-2019، و2019-2020.

قد يعجبك أيضا: الآن رابط حجز تذاكر حفل تقديم رونالدو في مرسول بارك بالرياض أسعار تذاكر حفل استقبال رونالدو tickets.victoryarena

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي تحدثنا فيه عن “القميص رقم سبعة بنادي النصر“. حيثُ أوضحنا اسم اللاعب الذي كان يلبس القميص قبل رونالدو. وكذلك أهم لاعبي كرة القديم الذين لبسوا القميص مع بنادي النصر قبل كريستيانو رونالدو.