زايرا وسيم تشارك أول صورة لها بعد إعتزال بوليوود

[ad_1]

ظهرت نجمة Dangal و Secret Superstar “زايرا وسيم” مؤخرًا وبشكل نادر، بصورة لها عبر حسابها على إنستغرام، وذلك بعد آخر منشور لها بعد إعلانها الكبير في 30 يونيو 2019، الذي قالت فيه إنها ستترك عملها التمثيلي لأنه يتعارض مع معتقداتها الدينية وإيمانها، بحسب موقع Bollywood Hungama.

في الصورة الأخيرة، يمكن رؤيتها تمشي على جسر، ترتدي عباءة سوداء ووجهها غير مرئي. وعلقت على الصورة: “شمس أكتوبر الدافئة”. في غضون ساعة، حصد المنشور أكثر من 60 ألف إعجاب.

زايرا تترك بوليوود

كان ذلك في عام 2019 عندما أعلنت “زايرا”، الحائزة على جائزة وطنية، في منشور تفصيلي على صفحتها على فيسبوك، والذي شاركته لاحقًا عبر جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي، قالت فيه: “على الرغم من أنني قد أكون مناسبة هنا تمامًا، إلا أنني لا أنتمي إلى هنا.”
وأضافت: “قبل خمس سنوات، اتخذت قرارًا غيّر حياتي إلى الأبد. عندما دخلت في بوليوود، فُتحت لي أبوابًا لشعبية هائلة. بدأت في أن أصبح المرشحة الأولى لاهتمام الجمهور، وكان من المتوقع أن أكون شكلاً لفكرة النجاح، والتي تم تحديدها على أنني نموذج يحتذى به للشباب. ومع ذلك، فهذا ليس شيئًا أخطط لفعله، خاصة فيما يتعلق بأفكاري عن النجاح والفشل، والتي بدأت للتو في استكشافها وفهمها.”

زايرا تبدأ صفحة جديدة وهذا ما طلبته من جمهورها

زايرا وسيم- الصورة من موقع News 24
زايرا وسيم- الصورة من موقع News 24

في العام الماضي، انتقلت “زايرا” إلى حساب إنستغرام الخاص بها وحذفت جميع صورها واستبدلتها بآخر لحِكَم وأقوال مأثورة، وحثت المعجبين على حذف جميع صورها من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي وعدم مشاركتها. وأضافت أنها كانت تحاول بدء فصل جديد في حياتها.
كتبت: “مرحباً بالجميع !! أريد أن أتوقف لحظة لأشكر كل واحد منكم على الحب والطيبة المستمرة التي غمرتوني بها. لقد كنتم مصدرًا دائمًا للحب والقوة، شكرًا لوجودكم لدعمي من خلال كل شيء. أطلب منكم من فضلكم إزالة صوري من حساباتكم واطلب من صفحات المعجبين الأخرى أن تفعل الشيء نفسه.”
وأضافت “زايرا”: “من الواضح أنه من المستحيل إزالة كل صوري من الإنترنت ولكن أقل ما يمكنني فعله هو مطالبة صفحاتكم بعدم الاستمرار في مشاركتها. آمل أن تتمكنوا من مساعدتي ودعمي من خلال هذا تمامًا مثلما دعمتوني من خلال كل شيء. أحاول أن أبدأ فصلًا جديدًا في حياتي ويمكنني حقًا الاستفادة من تعاونكم- مثل الكثير!!. شكرا لكونكم جزء من رحلتي.”

رحلة قصيرة

اكتسبت “زايرا” النجومية بعد أن لعبت دور البطولة في فيلم Dangal للمخرج “عامر خان”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر. في وقت لاحق قامت ببطولة فيلم Secret Superstar مع “عامر خان” مرة أخرى. كان آخر أفلامها هو The Sky is Pink مع “بريانكا تشوبرا” و”فرحان أختار”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]