ريبوك تطلق سلسلة رمضانية ملهمة حول أسلوب الحياة الصحي على صفحتها في إنستغرام

[ad_1]

Failed to connect to graph.facebook.com port 443: Connection refused

أعلنت ريبوك مينا عن تعاونها مع علامة Les Mills وعلامة المأكولات والمشروبات النباتية Freakin’ Healthy طوال شهر رمضان المبارك لإطلاق سلسلة   KONNECT التي تقدّم محتوى شاملًا يركّز على أسلوب الحياة الصحي. وكانت ريبوك قد استوحت محتوى السلسلة من مجموعة منتجات أحذية وملابس Zig Kinetica II التي أطلقتها مؤخرًا والتي تتميّز بالتركيز على الطاقة. ومن هذا المنطلق، ستسعى سلسلة KONNECT إلى إلهام الناس لإعادة استكشاف أهمية الطاقة في حياتهم اليومية، والبحث عن أفضل السبل للحفاظ عليها خلال الشهر الكريم. فشهر رمضان هو الفترة الأمثل لتعزيز الروابط مع أنفسنا ومع الآخرين. لذلك، تتيح منصة KONNECT للمستخدمين فرصة التواصل مع المتخصّصين في عالم الصحة واللياقة البدنية والأخذ بنصائحهم ومشورتهم بشأن الممارسات الصحية طوال شهر رمضان. وستنطلق سلسلة KONNECT في أوّل أربعاء من رمضان، وسيستمر بثّها المباشر كل أسبوع حتى نهاية الشهر الفضيل عبر حسابات ريبوك مينا و Les Mills Middle East وFreakin’ Healthy على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ومن المقرّر أن يتولّى مقدّم البرامج الإذاعية والتلفزيونية الشهير ومحبّ الأحذية الرياضية شادي الفيث تقديم سلسلة KONNECT الأسبوعية. وفي كل حلقة، سيتطرّق شادي بصحبة ضيوفه المميزين إلى مجموعة من المواضيع والنصائح المهمة بما فيها أهمية ممارسة الرياضة أثناء الصيام وفوائد الصيام الغذائية كما وكيفية زيادة مستويات الطاقة طوال شهر رمضان.

 

هذا وستجمع الحلقة الأولى من KONNECT كافة الشركاء الذين سيقومون بتقديم السلسلة تحت عنوان “أسلوب الحياة الصحي”. وستستضيف هذه الحلقة سفيرة علامة Freakin’ Healthy زينة عساف، إلى جانب أحد ألمع وجوه رياضة الكروس فيت في الشرق الأوسط والحائزة على لقب المرأة الأكثر لياقة في سوريا لعامين متتاليين آلاء حنورة التي ستناقش الطاقة من منظور ريبوك. كذلك، ستنضمّ المدرّبة المعتمدة من علامة Les Mills نغم البيتاوي إلى ضيوف الحلقة لمناقشة موضوع اللياقة البدنية خلال شهر رمضان، فيما ستشارك لؤلؤة الأرملي مدخلاتها عن بُعد من الكويت بشأن النظام الغذائي الصحي من منظور  Freakin’ Healthy.

 

أمّا الحلقة الثانية التي تستضيف آلاء مجددًا، فتدور حول موضوع الطاقة وقدرتها على إحداث تحوّل جذري في حياة الأفراد. ومن بين ضيوف الحلقة الثانية أيضًا مدرّبة الملاكمة الإماراتية هند البستكي والمدرّبة الرائدة في المملكة العربية السعودية في رياضة الكروس فيت ورياضة الكاليسثنكس ناجية الفضل.

 

وفي الحلقة الثالثة، تعود زينة لمناقشة موضوع  النظام الغذائي الصحي من منظور  Freakin’ Healthy ، وتنضمّ إليها في هذه الحلقة المميزة خبيرة الموضة والأزياء نورهان دمنهوري التي ستستعرض أفكارها حول عالم التغذية. كذلك، ستستضيف الحلقة لؤلؤة الأرملي من الكويت وروان زهران من المملكة العربية السعودية عبر الفيديو لتقديم المشورة بشأن أفضل الطرق لاعتماد نظام غذائي صحي خلال رمضان.

 

وستقدّم نغم برفقة شادي الحلقة الأخيرة من سلسلة KONNECT، وستتناول موضوع رحلة اللياقة طوال الشهر الفضيل من منظور Les Mills. كما وستنطوي هذه الحلقة على مقابلة مع خبيرتي اللياقة البدنية ومدرّبتي وممثّلتي Les Mills في المملكة العربية السعودية روان السعدي وإباء المصري.

 

ولا بدّ من الإشارة إلى أن هذه السلسلة المشوّقة تدعم فلسفة عمل الخير من خلال منح المشاهدين فرصة الفوز بجوائز قيّمة من ريبوك وLes Mills وFreakin’ Healthy ، بما في ذلك أحذية وملابس Zig Kinetica II واشتراكLes Mills on Demand ومعدات Smart Bar وسلة هدايا من Freakin’ Healthy. فلا تفوّتوا إذًا متابعة سلسلة KONNECT في رمضان هذا العام للحصول على نصائح لا تُقدّر بثمن عن الصحة واللياقة البدنية كما وعلى جوائز مغرية – BETTERFORWARD#.

 

لا تفوّتوا هذه الفرصة الرائعة من ريبوك مينا للتواصل مع أفضل محترفي الصحة واللياقة البدنية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي! كونوا على موعد مع سلسلة KONNECT كل أسبوع طوال شهر رمضان عبر حسابات ريبوك مينا وFreakin’ Healthy وLes Mills Middle East.

التعليقات

تعليق



[ad_2]