روبي ترد على بشرى بعد اختيارها للغناء معها: أنا جاهزة

[ad_1]

رَدّت النجمة روبي على اختيارها من بين العديد من المطربين والمطربات لتقديم دويتو مع الفنانة بشرى، خلال لقاء إعلامي جمعها بالإعلامي عمرو الليثي، الذي سألها عن رغبتها في عمل دويتو، فمن تحب أن يجمعها فيه؟، لترد بشرى على الفور: «روبي».

روبي – الصورة من حسابها على انستغرام

وعبر خاصية القصص المصورة (انستا انستغرام)، ردت روبي بتعليق يجمع صورة بشرى وسؤالها في حلقة واحد من الناس للإعلامي عمرو الليثي، وتقول: «حبيبتي يلا بينا على الاستديو.. أنا جاهزة».

روبي ترد على بشرى .. أنا جاهزة – الصورة من انستا انستغرام روبي

كانت بشرى قد تصدرت التريند بحلقتها وتصريحاتها في برنامج واحد من الناس، والذي كشفت من خلاله عن تعرضها للتحرش 3 مرات، ثم في نهاية الحلقة طالب عمرو الليثي مقدم البرنامج أن تختار شخصاً يجمعها بدويتو فاختارت روبي لتقديم دويتو غنائي معها، حيث فَسّرت السبب قائلة: «بحبها ولذيذة ودمها خفيف وبنت بلد».

بشرى – الصورة من حساب بشرى على انستغرام

يذكر أن أغنية «تبات ونبات» هي أول عمل يجمع بشرى بالمطرب محمود العسيلي، وهي من كلماته مع محمد فايز، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع محسن السيد، وصَدَرَ لها فيديو كليب من إخراج أحمد يسري.
كانت بشرى تَعَرضت الأيام الماضية خلال فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي لحادث سير أثناء تصوير برنامج. ورغم تعرضها لكدمات وإصابات فإنّها صَمّمت على حضور الفعاليات والسير على السجادة الحمراء برفقة زوجها.

روبي – الصورة من حسابها على انستغرام

يذكر أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي اختتمت فعاليتها يوم الجمعة أول من أمس 22 أكتوبر (تشرين الأول).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]