رسومات مناكير لأظافر القدمين 2021

[ad_1]

مع التنوّع في موديلات وألوان طلاء الأظافر، قد تنتابك الحيرة في اختيار طلاء الأظافر الأجمل الذي يبرز أظافرك بأسلوب ناعم وأنيق في آن. ما رأيك، في كسر الروتين واعتماد رسومات مناكير لأظافر القدمين 2021، التي اختارها لك “سيدتي.نت” في الصور الآتية:

رسومات مناكير لأظافر القدمين 2021 عصرية ولافتة

رسومات مناكير – الصورة من حساب nail_sunny الرسمي على إنستغرام

زيّني أظافر قدميك، بأجمل رسومات مناكير لأظافر القدمين مستوحاة من أبرز صيحات موضة طلاء الأظافر لعام 2021.

رسومات مستوحاة من الطبيعة لمناكير أظافر القدمين 2021

رسومات مناكير بالورود – الصورة من حساب beautybyloredana الرسمي على إنستغرام

تمتّعي بأظافر عصرية ولافتة، وتألّقي بستايل مميّز من خلال اختيار رسومات مستوحاة من الطبيعة، كالرسومات المطبعة بالورود الملونة، أو الفراشات الناعمة الملونة. واعتمدي لون طلاء أظافر أساسي باللون النيود، ثم طبّقي الرسومات المختارة على كامل أظافرك، أو على ظفر واحد. وحتماً ستحصلين على إطلالة لافتة وعصرية بعيداً عن التكلّف.

تابعي المزيد: أجمل ألوان المناكير لخريف 2021

رسومات الخطوط الملونة لمناكير أظافر القدمين 2021

رسومات مناكير- الصورة من حساب upak_pedicurist.nail الرسمي على إنستغرام

تألّقي بستايل مميّز في مناسباتك الرسمية، واختاري مناكير لأظافر قدميك برسومات ناعمة بأشكال الخطوط العريضة، مع ألوان هادئة كلون رئيسي للأظافر. على سبيل المثال، طبّقي مناكير باللون الأزرق الداكن على جميع أظافرك، وزيّني ظفراً واحداً بخط عاموي على كامل الظفر بلون محايد كالأبيض مثلاً، أو بنقشات براقة؛ لاضفاء بعض اللمسات اللافتة لأظافر القدمين. وانعمي بإطلالة عصرية بعيداً عن الاختيارات التقليدية لطلاء أظافر القدمين.

رسومات بأشكال ملونة لمناكير أظافر القدمين 2021

رسومات مناكير ملون – الصورة من حساب colourworkshop الرسمي على إنستغرام

لا تتردّدي في اختيار الرسومات التي تتّسم بالتفاصيل الحيوية والمنعشة، لإطلالة ملفتة تعكس أسلوبكِ العصري. يُمكنك انتقاء مثلاً رسومات مناكير مطبّعة بأشكال مختلفة ملونة أوحتى على شكل نجمة. انتقي طلاء أظافر باللون الذي تريدينه وطبّقيه كقاعدة، او اجمعي بين اللونين الزهري الفاتح والداكن.

رسومات مناكير بأشكال هندسية لأظافر القدمين 2021

رسومات مناكير بأشكال هندسية – الصورة من حساب nail_sunny الرسمي على إنستغرام

يمكنكِ أن تنتقي مناكير لأظافر القدمين بأنماط مختلفة ومبتكرة، كاختيار الرسومات بأشكال هندسية بلون محايد للون طلاء الأظافر الرئيسي، مثلاً طبّقي مناكير باللون الأزرق الفاتح على جميع أظافرك، ثم زينيها برسومات مستوحاة من الأشكال الهندسية كالخطوط باللون الأبيض أو اي لون آخر ترغبين في تطبيقه على جميع أظافرك.

رسومات مناكير ملونة لأظافر القدمين 2021

رسومات مناكير – الصورة من حساب rupak_pedicurist.nail الرسمي على إنستغرام

لا تتردّدي في تطبيق رسومات ملونة بلونين مختلفين كالأخضر الفاتح كلون أساسي للأظافر، ثم تزيين بعضها برسومات تجمع بين اللونين البرتقالي والأخضر الداكن؛ لاضفاء لمسات جميلة ولافتة على إطلالتك. يُمكنك ايضاً تطبيق رسمة أوراق الشجر بأحجام مختلفة أو غيرها من الرسومات التي تناسب ذوقك.

تابعي المزيد: رسومات مناكير بنفسجي غامق.. استوحي منها ما يناسبك

رسومات مناكير أنيقة لأظافر القدمين 2021

رسومات مناكير أنيقة – الصورة من حساب colourworkshop الرسمي على إنستغرام

لإطلالة أنيقة، تناسب الأجواء الرسمية والحفلات، يُمكنك تطبيق طلاء أظافر باللون الأسود أو العنابي الغامق وغيره من التدرجات اللونية المائلة الى الداكنة كلون أساسي لأظافر قدميك. ونسقّي معها رسومات أنيقة تتوسط الإصبع كرسم خط عريض أو رفيع باللون الفضي أو الأبيض، وتزيينه بحبيبات ناعمة وبارزة من الستراس؛ لاضفاء لمسات من الفخامة على إطلالتك.

نصائح قد تهمك

ابردي الأظافر بالطريقة الصحيحة لمنع تكسّرها، وأفضل طريقة هي برد الأظافر من الخارج إلى الداخل.

عدم تنظيف المبرد يؤدي لتراكم البكتيريا عليه، والتي بدورها تنتقل للأظافر فتصيبك بعدوى فطريات خطيرة. وبما أن معظم المبارد لا يمكن تنظيفها، ينصح الخبراء باستخدام المبارد التي يتم التخلّص منها بعد مرتين أو ثلاثة مرات من الإستخدام كحد أقصى؛ للحفاظ على نظافة الأظافر.

لا تزيلي الجلد الميت بأصابعكِ؛ لتفادي تشقق الجلد وظهور التصبغاتا للونية. استعيني بمقص مخصّص للقيام بهذه الخطوة وأزيلي الجلد الميت عن الجوانب.

تناولي مأكولات أو مكمّلات غذائية تحتوي على واحد من الفيتامينات: الفيتامين B12 أو الفيتامين C أو الفيتامين H أو الفيتامين E؛ لتعزيز نموها.

تابعي المزيد: مناكير باللون الوردي بأجمل الموديلات

 



[ad_2]