رسم جواز السفر المستعجل في سوريا 2022 سعر اصدار جواز السفر المستعجل في سوريا حسب وزارة الداخلية
رسم جواز السفر المستعجل

رسم جواز السفر المستعجل في سوريا 2022، نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري رسم جواز السفر المستعجل في سوريا 2022، بالإضافة أيضا إلى رسوم منح جواز السفر الجديد في سوريا 2022، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على رسم جواز السفر المستعجل في سوريا 2022.

رسم جواز السفر المستعجل في سوريا 2022

رسم جواز السفر المستعجل
رسم جواز السفر المستعجل

حددت وزارة الداخلية السورية اليوم السبت 3 أيلول 2022، رسم اصدار جواز السفر المستعجل في سوريا بمبلغ وقدره 500 ألف ليرة سورية، على أن يتسلّم إلى صاحبه في نفس اليوم من فروع إدارة الهجرة والجوازات في جميع المحافظات السورية اعتباراً من يوم غد الأحد 4 أيلول عام 2022.

ركود بأسعار العقارات في سورية .. توقعات سوق العقارات

رسوم تجديد جوز السفر في سوريا من موقع وزارة الداخلية السورية

  • يحدد الرسم القنصلي عند منح أو تجديد جواز أو وثيقة سفر للمواطنين السوريين ومن في حكمهم المتواجدين خارج الجمهورية العربية السورية بشكل فوري ومستعجل بملغ /800/ دولار أمريكي.
  • يحدد الرسم القنصلي عند منح أو تجديد جواز أو وثيقة سفر للمواطنين السوريين ومن في حكمهم المتواجدين خارج الجمهورية العربية السورية ضمن نظام الدور بمبلغ /300/ دولار أمريكي.
  • يستوفى مبلغاً قدره 50 دولار أمريكي أو ما يعادله باليورو كغرامة فقدان أو تلف جواز سفر.
  • يستوفى مبلغاً قدره 25 دولار أمريكي أو ما يعادله باليورو كرسم منح تذكرة مرور.

في نهـاية المقال الذي تخدثنا به عن “رسم جواز السفر المستعجل في سوريا 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع رسم جواز السفر المستعجل في سوريا 2022، بالإضافة أيضا إلى رسوم منح جواز السفر الجديد في سوريا 2022، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.