رابط تحميل تطبيق أخبار Google 2022 تحميل مباشر

رابط تحميل تطبيق أخبار Google 2022 تحميل مباشر، وخطوات تحميل تطبيق غوغل نيوز 2022، طرق عمل غوغل نيوز، والمزيد من التفاصيل الأخرى في هذا المقال من موقع منارة الإخباري.

رابط تحميل تطبيق أخبار Google 2022 بشكل مباشر

يمكن تحميل تطبيق أخبار غوغل Google News 2022 بكل سهولة وبشكل مجاني على جميع هواتف الأندرويد من متجر بلاي ومن خلال الدخول إلى الرابط الرسمي للتحميل المباشر من هنا 

تحميل تطبيق أخبار Google
تحميل تطبيق أخبار Google

تطبيق أخبار Google

يعد تطبيق أخبار Google 2022 من التطبيقات الإخبارية المهمة جدًا. الذي تم تخصيصه من قبل شركة جوجل. حيث يتم تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي Google play لهواتف الأندرويد.

يعد تطبيق هو واحد من التطبيقات المجانية، الذي يرغب به العديد من الناس كونه يرسل لهم ما يحصل حول العالم من أخبار لكن بشكل إلكتروني. فأنه يتم أخذ الأخبار من جميع المواقع الرسمية الخاصة بالأخبار، وعرضها بواسطة هذا التطبيق. كما يقوم تطبيق أخبار Google 2022 بتحديث الملخص الاخباري باستمرار مع الأحدث، والأخبار المستجدة أول بأول،

كما أصدر تطبيق أخبار Google 2022 بالعربي في بتاريخ 6/6/2022. وذلك بهدف تسوية الأخطاء، وتقوية الأداء الخاص بالموقع وتحسينه.

وقد حاز هذا التطبيق الذكي المقدم بواسطة Google على الترتيب السابع بقائمة أفضل، وأهم التطبيقات المجانية التي تقدم الأخبار من مختلف دول العالم. حيث وصل عدد عمليات التنزيل أكثر من المليار عملية بهدف استخدام هذا التطبيق. فهو يتيح تغطية شاملة للأخبار في جميع أنحاء العالم من خلال مصادر الأخبار الرسمية. أي أن الأخبار تكون من مصادر موثوقة.

خطوات تحميل تطبيق أخبار Google 2022

يمكن تثبيت تطبيق أخبار Google 2022 بكل سهولة من خلال اتباع مجموعة من الخطوات تتمثل بما يلي :

  •  يجب توفر الإنترنت في هاتفك، فتأكد من وجود الإنترنت إذا كنت ترغب بتثبيت التطبيق.
  • ادخل على رابط التطبيق من متجر جوجل بلاي من هنا
  • أقرأ تفاصيل البرنامج من حيث عدد عمليات التحميل والتعليقات الموجودة، حيث تم تقييمه ب 4.6 نجمة، وأنه متاح و مناسب لمن بلغ عمره 18 عام وأكثر.
  •  انقر على أيقونة تثبيت الخضراء اللون.
  • وفي غضون ثواني ستجد التطبيق على سطح هاتفك. حيث أنه ما عليك إلا فتح التطبيق، واختيار مصدر الأخبار الذي ترغب به.

طريقة اختيار الأخبار في أخبار Google 2022

يتوفر في تطبيق أخبار Google 2022 بهاتفك الأندرويد، قائمة من الأخبار في الأسفل للاختيار تكون كالتالي:

  • محتوى يهمك، يتوفر فيه عرص الملخص لأهم الأخبار المتاحة. ثم يتم عرض أهم العناوين.
  •  توجد أيقونة محتوى يهمك، اختر المصدر الذي ترغب بمتابعته.
  •  عملية التصفح والاشتراك: يتم عرض المصادر المقترحة أمامك.

كما يواجد تطبيق أخبار Google بالعربي على جهاز الكمبيوتر أيضًا، وكذلك أجهزة الآيفون وأجهزة الآيباد، شرحت Google كافة التفاصيل من خلال مساعدة Google News، حيث يتاح هذا التطبيق بكثير من البلدان حول العالم، ما عدا دول الدانمرك، وفنلندا، وإسبانيا.

فإذا كنت من عشاق متابعة أخبار العالم، وترغب بمتابعة آخر المستجدات من مصادر موثوقة بمصداقية عالية، سارع إلى تحميل تطبيق أخبار Google 2022 في هاتفك واستفد من ميزاته، وشاهد كل ما هو جديد حول العالم.

قد يهمك أيضاً: تحميل تطبيق سناب تيوب snaptube الأصفر مجاناً تحميل مباشر