شروط التقديم على قرض سلفه sulfah دون التحويل من الراتب

شروط التقديم على قرض سلفه sulfah دون تحويل الراتب، وخطوات وطريقة التقديم، والمزيد من التفاصيل الأخرى في هذا المقال من موقع منارة الإخباري.

قرض سلفه

إن قرض سلفة هو واحد من الحلول التمولية التي يطلبها الكثيرون. حيث تم إصدار هذا القرض كحل في المملكة العربية السعودية.

كما يتوفر لقرض السلفه دعم من مؤسسة النقد العربي لدعم المواطنين في المملكة العربية السعودية بشكل مباشر، وهذا بعد زيادة طلب الكثير من الموظفين في القطاع الخاص والعام بالحصول على تمويل أو قرض صغير، وذلك لتلبية احتياجاتهم دون تحويل الراتب. لذلك تم إنشاء منصة والقيام بفترة تجريبية في سبيل تقديم القروض للمواطنين، لتحسين الظروف المعيشية في المملكة. تهدف هذه الخدمات لتقديم التمويلات الطارئة للمواطنين.

قرض سلفه sulfah
قرض سلفة sulfah

خطوات الحصول على قرض سلفه

أعلنت منصة سلفه sulfah الإلكترونية عن بدء استقبال طلبات التقديم للتمويل الشخصي السريع. حيث تعتبر منصة سلفه الإلكترونية من أهم وأحدث المنصات الإلكترونية التي سمحت بها الحكومة السعودية في الآونة الأخيرة، وذلك بهدف السعي لراحة ورفاهية الأسر السعودية، وتلبية احتياجاتهم بطريقة منظمة إلكترونيا وفق شروط وأنظمة تتناسب مع الأحكام الشرعية الخاصة بالتعاملات المالية.

أما عند عملية دفع الأقساط الشهرية، وفرت المنصة طرقًا أسهل من خلال وسائل دفع إلكترونية ذكية وذلك عبر موقع سلفه. حيث يحتاج المواطن السعودي للحصول على قرض سلفه sulfah دون تحويل من الراتب يجب اتباع بعض الخطوات التي حددتها المنصة، وتتمثل هذه الخطوات بما يلي :

  • الدخول على موقع سلفه الإلكتروني وإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة بشكل سليم من هنا.
  • القيام بتعبئة النماذج المطروحة، والمطلوبة بهدف تمويل المرابحة.
  • رفع جميع الأوراق المطلوبة المتعلقة بالوظيفة.
  • القيام في تقديم نسخة عن بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك.

شروط التقديم على القرض

تحتاج عملية طلب قرض سلفه تقريبًا 15 دقيقة كحد أدنى، وذلك ليصل المبلغ على الحساب البنكي الخاص بالمتقدم، وكل الخطوات تكون بشكل إلكتروني كامل، ولكن مع ضرورة توافر الشروط اللازمة التي فرضتها المنصه.

كما أقرت منصة سلفة  مدة السداد مناسبة، والشروط الخاصة بالمتقدم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، فإن هذا ما يسهّل على المتقدم المسارعة للتقديم، وتتمثل شروط التقديم على قرض سلفه بدون تحويل الراتب ما يلي:

  •  أن يملك المتقدم الجنسية السعودية.
  •  أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 18 عام.
  •  يتم التمويل بدون تحويل راتب.
  •  أن تكون فترة العمل أقل من ستة أشهر عند التقدم بالطلب.
  • أن يكون راتب المتقدم 3000 ريال سعودي كحد أدنى.

 

ما هي قيمة قرض سلفه

لقد وضعت منصة سلفه الإلكترونية قيمة القرض الذي يمكن للمواطنين التقديم عليه. حيث تتراوح قيمة القرض كحد أقصى من 1000 ريال سعودي إلى 50 ألف ريال سعودي. كما تفرض مدة السداد بناءً على دخل الفرد وراتبه الشهري.

 

قدم لكم موقع منارة الإخباري كافة الشروط اللازمة لتقديم على قرض سلفه sulfah دون تحويل الراتب، وكل الخطوات التي يجب اتباعها، بالإضافة إلى أهم ميزات المنصة التي توفر للمواطنين خدمات سريعة في المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً: الاستعلام عن طلب القرض من بنك التسليف والادخار السعودي وشروط الحصول على قرض بنك التسليف