خطوات حجز تذاكر ونتر وندرلاند الكويت winterland.kw
خطوات حجز تذاكر ونتر وندرلاند الكويت winterland.kw

خطوات حجز تذاكر ونتر وندرلاند الكويت، شراء التذاكر يتم إلكترونيا بالانتقال إلى رابط تذاكر ونتر وندرلاند الكويت. التذاكر خاصة بزيارة مدينة ونتر وندرلاند الكويت. ولمرة واحدة. علما أنَّ مدة صلاحية التذاكر بعد الحجز، تكون حتى انتهاء تاريخ الزيارة المحدد. تابع من خلال موقع المنارة الإخباري. حيثُ سنصب التركيز حول “خطوات حجز تذاكر ونتر وندرلاند الكويت”.

خطوات حجز تذاكر ونتر وندرلاند الكويت winterland.kw

بداية، حجز تذاكر ونتر وندرلاند الكويت، يكون بالطريقة الإلكترونية حصرا. إذ لا يوجد شباك تذاكر داخل المدينة. أو على الباب الرئيسي. أي يجب حجز تذكرة ونتر وندرلاند، بشكل مسبق قبل موعد الزيارة. حيثُ أنَّ الحجز، يكون بالدخول إلى رابط ونتر وندرلاند الكويت winterland.kw. من ثم الضغط على احجز الآن. بعد ذلك تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي. من ثم تحديد عدد التذاكر. وأخيرا سداد قيمة التذاكر المحجوزة، بأحد الطرق الإلكترونية المعتمدة.

أمَّا خطوات حجز تذاكر ونتر وندرلاند الكويت، فتكون بالآتي:

  • بداية، انتقل إلى رابط حجز تذاكر ونتر وندرلاند الكويت winterland.kw.
  • اضغط على احجز الآن.
  • من ثم أدخل البريد الإلكتروني.
  • أيضا أدخل كلمة السر.
  • بعد ذلك اضغط على تسجيل الدخول.
  • الآن حدد عدد تذاكر ونتر وندرلاند الكويت، بحسب الفئات العمرية (أطفال أصغر من أربع سنوات أو باقي الأعمار).
  • كما حدد موعد الحجز أيضا.
  • اضغط على التالي.
  • حدد القيمة الإضافية لحجز تذاكر الألعاب والفعاليات.
  • الآن اضغط على شراء.
  • اختر طريقة لدفع قيمة التذاكر. علما أنَّ الدفع، يكون ببطاقة فيزا. أو بطاقة ائتمانية أخرى. أو بكي نت.

اقرأ أيضا: تعرف على اسعار تذاكر سينما سينسكيب الكويت 2023

خطوات حجز تذاكر ونتر وندرلاند الكويت winterland.kw
خطوات حجز تذاكر ونتر وندرلاند الكويت winterland.kw

رابط شراء تذاكر ونتر وندرلاند الكويت

بالانتقال إلى رابط شراء تذاكر ونتر وندرلاند الكويت، يتم حجز تذاكر ونتر وندرلاند إلكترونيا بسهولة. حيثُ أنَّ ذلك لا يتطلب سوى، إنشاء حساب ونتر وندرلاند. أيضا توفر أحد وسائل الدفع المعتمدة. بالإضافة إلى وجود رصيد كافي لحجز التذاكر. علما أنَّ رابط حجز التذاكر سيغلق قريبا، بسبب امتلاء أماكن الحجز. لذلك يجب المسارعة إلى الحجز فورا.

إليك أيضا: أماكن وأسماء مراكز تطعيم الاطفال في الكويت 2023

أسعار تذاكر ونتر وندرلاند بالدينار الكويتي

أمَّا أسعار تذاكر ونتر وندرلاند الكويت، فتكون 5 دينار كويتي، للفئة العمرية فوق 4 سنوات. أيضا 0 دينار كويتي (مجانا)، للفئة العمرية من تحت أربع سنوات. كما أنَّ أقصى عدد مسموح لشراء التذاكر في المرة الواحدة، هو عشر تذاكر. حيثُ يمكن الاختيار ما بين تذاكر الأطفال. وتذاكر البالغين، بحيثُ يكون مجموع التذاكر من الفئتين 10 تذاكر كحد أقصى. علما أنَّ تذاكر الأطفال دون أربع سنوات، لا يمكن حجزها بمفردها. إذ لا بد من حجز تذكرة واحدة على الأقل، من فئة تذاكر البالغين.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “خطوات حجز تذاكر ونتر وندرلاند الكويت”. حيثُ قدمنا رابط حجز التذاكر. أيضا خطوات الحجز إلكترونيا. كذلك أسعار التذاكر لجميع الفئات المتوفرة.