في دقائق.. بيع 60 ألف تذكرة لونتر وندرلاند

[ad_1]

أعلنت هيئة الترفية عن بدء بيع تذاكر منطقة ونتر وندرلاند، التي تأتي بحلةٍ جديدة في موسم الرياض 2021، وتشتمل على باقةٍ من أقوى الألعاب العالمية المتنقلة.
وبيعت أكثر من 60 ألف تذكرة مخصصةٍ للمنطقة في دقائق من طرحها، وسيتم افتتاح مطقة ونتر وندرلاند ستُفتتح الأربعاء 27 أكتوبر، وتستمر حتى 30 مارس 2022، وتستقبل زوارها من الـ 04:00 مساءً حتى الـ 01:00 صباحاً، وتزيد المدة في نهاية الأسبوع.

وقد استقطبت منطقة ونتر وندرلاند عدداً هائلاً من الزوار عام 2019 ما دفع القائمين على موسم الرياض إلى زيادة طاقتها الاستيعابية بنسبة 40% في النسخة الجارية. وتتميز المنطقة بالأجواء الحماسية، وتتضمن ألعاباً فريدة، يصل عددها إلى 103 ألعاب تناسب مختلف الفئات العمرية في أجواءٍ شتوية بالهواء الطلق.

مناطق ونتر وندرلاند

ومن المقرَّر أن يتم افتتاح المنطقة وسط الألعاب النارية، وستقام في مسرحها حفلاتٌ موسيقية إضافةً إلى فعالياتٍ وعروضٍ حية، منها عروض المهرجين المتجولين، والأفلام السينمائية في حضور عديد من المشاهير.

يشار إلى أن موسم الرياض هو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. ويهدف الموسم لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقًا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030.



[ad_2]