خطوات بسيطة لنحت ورفع الوجنتين بشكل مثالي

[ad_1]

كم مرة حاولت تحديد وجنتيك، وانتهى بك الأمر بخدود حمراء غير متناسبة؟ هل تعتقدين أن المحترفين فقط هم من يمكنهم تحديد الطريقة الصحيح؟ حان الوقت للتفكير مرة أخرى! إذ يمكنك أن تقومي بهذه العملية من خلال هذه الخطوات!

كيفية تحديد عظام الخد:

رفع الوجنتين بالخطوات

الخطوة 1: رسم الوجنيتن
أولاً، عليك أن تعرفي مكان تحديد خديك.أفضل طريقة لمعرفة ذلك هي شفط خديك إلى الداخل. سيساعدك هذا على معرفة مكان تجاويف خديك. قومي بإمالة الفرشاة بزاوية 45 درجة وضعيها على عظم الوجنة، يمكنك أيضاً شفط خديك وتحديد مكان عظم الوجنتين عن طريق تحسسها بإصبعك السبابة.
الخطوة 2 تقنية الكونتور
وضعه بشكل صحيح هو المفتاح لتقنية الكنتور المثالية. هناك طريقة لمعرفة مكان الكونتور وهي بوضع فرشاة مكياج بشكل عامودي من طرف الحاجب. فالمنطقة ما بعد الفرشاة هي المناسبة لتطبيق الكونتور وليس أمامها.
تابعي المزيد: مكياج عيون للمناسبات الرسمية خطوة بخطوة
الخطوه 3 : لون يناسب بشرتك
خذي فرشاة كونتور بزاوية وضعيها ببودرة كونتور أو برونزر أغمق من لون بشرتك بدرجتين إلى ثلاث درجات. طبقيه في النقطة الواقعة أسفل خط شعرك مباشرة. اسحبي الفرشاه لأسفل إلى أقل من نصف طول عظام وجنتيك. لا تضغطي على الفرشاة أثناء التمرير لأسفل.
الخطوة 4: فرشاة مكياج بزاوية
خذي أحمر خدود يناسب لون بشرتك، أو يمكنك اختيار درجات اللون الوردي أو البني أو البنفسجي أو البرونزي. استخدمي فرشاة بودرة ناعمة لتطبيقها وخلطها. ربتي على الفرشاة برفق وامزجي أحمر الخدود والبرونزر. سيضمن ذلك ألا يبدو المكياج متفاوتاً.
الخطوة الخامسة: تسليط الضوء
اختاري هايلايتر كريمي حسب لون بشرتك وضعيه بفرشاة صغيرة منفوشة. ضعيه فوق عظام وجنتيك مباشرة، المنطقة التي حددتها (نصف بوصة من خط شعرك).
يمكنك أيضاً استخدام أحمر الخدود اللامع بدرجات الخوخ أو البني لهذا الغرض.
هذه الطريقة، إذا اتبعت بشكل صحيح، يجب أن تمنحك عظام خدين مرتفعة ومحددة بشكل طبيعي وتأثير الظل المثالي.
تابعي المزيد : أبرز اتجاهات الشعر والمكياج من أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2022



[ad_2]