خالد سامي يعاني من غيبوبة غير واضحة وثلاث جلطات في الدماغ

[ad_1]

كشفت عايدة العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي  الذي يعاني من أزمة صحية منذ قرابة عام ونصف، عن مستجدات حالته الصحية بعد أخذ “خزعة” من نخاع العظم؛ حيث أُدخل العناية المركزة، ودخل خالد في غيبوبة دون أي أسباب واضحة خلال الأيام الماضية.
 
وقالت العتيبي: “إن الفحص أظهر وجود التهاب بسيط، وتم التعامل معه بالمضادات، والغريب كما أوضح الدكتور أن وجود هذا الالتهاب ليس سببًا للغيبوبة، لذا قرر عمل أشعة رنين مغناطيسي للدماغ”.
 

وأضافت عايدة العتيبي، أن الجديد في حالة خالد سامي بعد إجراء الرنين المغناطيسي هو اكتشاف وجود ثلاث جلطات “صغيرة” في الدماغ وتكلس في الشرايين، وهذه النتائج ليست سببًا في الغيبوبة غير الواضحة، وأكدت أنها ‏توقن بأن “المصائب في ظاهرها امتحان وابتلاء، وبأساء وضراء، ولكِنْ في باطنها لطف ورأفة من اللطيف سبحانه وتعالى”.
 
وتعرَّض الفنان خالد سامي، قبل عشرة أيام، لانتكاسة صحية جديدة، نُقل على إثرها للمستشفى وهو في حالة حرجة، وذلك بعدما أُصيب بضيق تنفس شديد، وقبل تعرُّضه لانتكاسة بأيام قليلة كان قد شارك محبيه بمقطع فيديو؛ يبين فيه تعافيه جزئيًّا واسترداده لصحته نوعًا، وكان مبتسمًا ابتسامةً يغمرها التفاؤل، ولكن انتكاسته بالعارض الصحي دعت رواد وسائل التواصل الاجتماعي إلى الدعاء له بالشفاء العاجل.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 



[ad_2]