حكم مباراة البحرين وعمان في نصف نهائي كأس الخليج 2023
موعد مباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج 2023

حكم مباراة البحرين وعمان، نجحت عمان في التأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج 25 بعد فوزه على المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف واحد. بعد أن نجح حارب السعدي لاعب المنتخب العماني في إحراز هدفه الثاني في الدقيقة 84. وعلى صعيد آخر نجح منتخب البحرين في التأهل لنصف نهائيات كأس خليج العرب 2023 بعد فوزه على منتخب الكويت بهدفين مقابل هدف واحد. وسوف يلتقي منتخب البحرين مع نظيره العماني في تصفيات كأس الخليج 25. ونستعرض لكم في السطور القادمة من موقع المنارة كافة التفاصيل عن المباراة المنتظرة المنتخب العماني والبحريني في نصف نهائي خليجي 25.

حكم مباراة البحرين وعمان في نصف نهائي كأس الخليج 2023

بعد فوز منتخب البحرين على نظيره الكويتي. ومنتخب عمان على المنتخب السعودي. وكذلك فوز منتخب العراق المستضيف لبطولة كأس الخليج 25 على المنتخب اليمني. وأخيرًا المنتخب القطري تأهل لنصف النهائيات بالفوز على منتخب الإمارات. وسوف يشهد نصف نهائي كأس خليجي 2023 مباراتين لتحديد المنتخبين الذين يتأهلوا لنهائي كأس الخليج 2023. ولم يتم تحديد حكم مباراة البحرين وعمان الذي سوف يفصل بين الفريقين أثناء فعاليات المباراة المنتظرة بعد غد.

اقرأ كذلك: جدول مباريات خليجي 25 | الجدول الكامل لمباريات كأس الخليج 2023.

وكذلك: متى موعد كأس الخليج 2023 اسعار تذاكر بطولة خليجي 25  .

حكم مباراة البحرين وعمان

 

موعد مباراة البحرين وعمان في خليجي 25

أما عن موعد مباريات نصف نهائي كأس الخليج العربي 2023. فسوف تقام مباراة منتخب البحرين أمام عمان يوم الاثنين القادم الموافق السادس عشر من شهر يناير. على أن يكون توقيت مباراة البحرين وعمان في تمام الساعة السادسة ونصف عصرًا بتوقيت القاهرة. ويكون وقت مباراة عمان في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ كذلك: كيف اشتري تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 بطولة خليجي 25.

وكذلك: طريقة شراء تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 “خليجي 25”.

موعد مباراة البحرين وعمان في خليجي 25

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وعمان في نصف نهائيات كأس الخليج العربي 2023

ويمكن لكافة عشاق الكرة الخليجية داخل الخليج العربي وخارجه متابعة مباراة النصف النهائي كأس الخليج 25 بين منتخب البحرين ومنتخب عمان المزمع إقامتها بعد غد. ويتم عرض مباريات كأس الخليج 2023 عبر عدد من القنوات الخليجية العربية الحاصلة على حقوق بث مباريات خليجي. ومن القنوات الناقلة لمباريات كأس الخليج:

  • قناة عمان سبورت الرياضية وهي واحدة من أهم القنوات التي تبث مباريات كأس الخليج ويمكن مشاهدتها عبر التردد التالي 11313 نايل سات.
  • كذلك يمكن مشاهدة مباراة عمان والبحرين عبر قناة السعودية الرياضية على التردد التالي: 12149 نايل سات.
  • أيضًا تقوم قناة الكأس القطرية من بث مباريات كأس خليجي 25.

اقرأ كذلك: موعد مباراة البحرين وعمان في نصف نهائي كأس الخليج 2023.

وكذلك: موعد مباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج 2023.

في نهاية المقال قدمنا لكم حكم مباراة البحرين وعمان في نصف نهائي كأس الخليج 2023. والقنوات الناقلة لمباراة البحرين وعمان في نصف نهائي كأس الخليج 2023. وموعد مباراة البحرين وعمان في كأس الخليج العربي 25.

الأسئلة الشائعة

 

 

متى مباريات نصف نهائي كأس الخليج العربي 2023؟

تنعقد مباريات نصف نهائي كأس خليجي 25 يوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر يناير الجاري على أرض ملعب البصرة الدولي.

ما هي القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي كأس الخليج العربي 2023؟

يتم نقل مباريات نصف نهائي كأس الخليج 25 على كافة قنوات الخليج الرياضية.