موعد مباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج 2023
موعد مباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج 2023

موعد مباراة قطر والعراق، بعد نجاح المنتخب العراقي من اقتناص الفوز من منتخب اليمن وقبله المنتخب السعودي ليتربع على صدارة المجموعة برصيد سبعة نقاط. متساويًا بذلك مع منتخب عمان ولكن بفارق أهداف. وعلى صعيد آخر تأهل منتخب قطر لنصف نهائي كأس الخليج 2023 بعد تعادله مع منتخب الإمارات الجمعة الماضية ليحتل المركزي الثاني في مجموعته بأربعة نقاط. وبالتالي تكن المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي خليجي 24 هم العراق، قطر، البحرين، وعمان. وتم تحديد مواعيد مباريات نصف نهائي خليجي 25. والتي تبدأ بمباراة قطر والعراق. ونستعرض لكم في السطور القادمة من موقع المنارة موعد مباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج 25.

موعد مباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج 2023

تم تحديد موعد نصف نهائي كأس خليجي 25 في دورته الخامسة والعشرين والتي تُقام لأول مرة منذ 44 عامًا على أرض العراق. وسوف تبدأ فعاليات النصف النهائي بموعد مباراة قطر والعراق الذي تم تحديده يوم الاثنين القادم الموافق السادس عشر من شهر يناير الجاري. على أن يكون توقيت مباراة قطر والعراق اليوم في تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت مصر. ويكون وقت مباراة قطر والعراق اليوم الاثنين في تمام الساعة الرابعة وربع عصرًا بتوقيت السعودية. والساعة السادسة وربع بتوقيت الإمارات. وتقام مباراة العراق وقطر على أرض ملعب البصرة الدولي.

اقرأ كذلك: جدول مباريات كأس الخليج العربي 25 والقنوات الناقلة مجانا HD.

وكذلك: جدول مباريات الدوري السعودي الجديد 2023-2022 القنوات الناقلة.

موعد مباراة قطر والعراق
موعد مباراة قطر والعراق

 القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي كأس الخليج العربي 25

سوف تُقام يوم الاثنين مباراة نصف نهائي كأس الخليج بين عمان والبحرين كذلك وفق جدول مباريات كأس الخليج 2023. ويمكن متابعة المباريات في عدد من القنوات العربية التي حصلت على حقوق بث مباريات كأس الخليج العربي 2023. ومن ضمن القنوات الناقلة لكأس الخليج 25 هم:

  • قناة السعودية الرياضية.
  • وكذلك قناة عمان الرياضية.
  • بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.
  • وأيضًا قناة أبو ظبي الرياضية.
  • كما يتم بث مباريات الخليج 25 عبر قناة البحرين سبورت.
  • وقنوات العراق الرياضية والرابعة.

بالإضافة إلى تلك القنوات العربية الحاصلة على حقوق البث بموجب تواجد منتخباتها ضمن قائمة كأس الخليج. يمكن مشاهدة المباريات في بث مباشر على يوتيوب عبر القنوات الرسمية للقنوات الخليجية الرياضية السابقة بجودة عالية ودون تقطيع.

اقرأ كذلك: طريقة شراء تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 “خليجي 25”.

وكذلك: جدول مباريات خليجي 25 | الجدول الكامل لمباريات كأس الخليج 2023.

كأس الخليج 2023
كأس الخليج 2023

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس الخليج 2023

أما عن موعد المباراة الثانية من مباريات نصف نهائي كأس الخليج العربي 25 سوف تكون بين عمان والبحرين. وتقرر موعد مباريات نصف نهائي كأس خليجي يوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر يناير الجاري. على أن تُقام المباراة في تمام الساعة السابعة وربع مساءً بتوقيت مصر. والساعة الثامنة وربع مساءً بتوقيت السعودية.

اقرأ كذلك: القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي 2023.

وكذلك: كيف اشتري تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 بطولة خليجي 25.

في نهاية المقال قدمنا لكم موعد مباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج 2023. وكذلك القنوات الناقلة لمباراة العراق وقطر في نصف نهائيات كأس الخليج العربي ٢٥.

الأسئلة الشائعة

 

ما موعد مباريات نصف نهائي كاس الخليج العربي 2023؟

سوف تُقام مباريات نصف نهائيات كأس خليج العرب 25 في يوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر يناير الجاري.

ما هي القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي كأس الخليج العربي 2023؟

يتم بث مباريات نصف نهائي كأس الخليج 25 على عدد من القنوات العربية مثل قناة السعودية الرياضية وعمان سبورت وغيرهم بالإضافة إلى قنوات اليوتيوب الخاة بهم.