القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي 2023
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان، تتواجه السعودية وعمان في مباراة جديدة من مباريات كأس الخليج العربي 2023. وذلك ضمن إطار الجولة الثالثة آخر جولات دور المجموعات. حيثُ تتشارك السعودية وعمان المجموعة أ مع كل من اليمن والعراق. وذلك حسب قرعة كأس الخليج العربي 2023. كما أنَّ كل من المنتخب السعودي والمنتخب العماني كان قد أنهى مباراتين في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات. حيثُ نجح المنتخب العماني بالحصول على رصيد 4 نقاط إلى الآن. في حين أنَّ المنتخب السعودي مجموعه نقاطه حاليا هو 3 نقاط فقط. ومن أجل متابعة المباراة الثالثة والأخيرة لكل من المنتخبين مجانا ومعرفة النتائج النهائية التي سيحصلان عليها بعد انتهاء دوري المجموعات ومعرفة من منهما سيتأهل إلى الدور القادم من بطولة خليجي 25، نقدم “القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان” في كأس الخليج العربي 2023. وذلك عبر موقع المنارة نيوز.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي

بداية، تعتبر القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي هي قناة الكأس الرياضية القطرية والتي يمكن استقبالها مجانا على قمر عرب سات عبر التردد 12418، وجهة الاستقطاب الأفقية، ومعدل الترميز 27500، ومعامل التصحيح 2/3. كذلك على قمر نايل سات عبر التردد 11919، وجهة الاستقطاب الأفقية، ومعدل الترميز 27500، ومعامل التصحيح 5/6. إلى جانب قناة الرابعة العراقية والتي يمكن استقبالها مجانا على قمر نايل سات عبر التردد 11678، وجهة الاستقطاب الأفقية، ومعدل الترميز 27500، ومعامل التصحيح 6/5. كما على قمر عرب سات عبر التردد 11747، وجهة الاستقطاب الأفقة، ومعدل الترميز 27500، ومعامل التصحيح 4/3. إضافة إلى ما سبق قنوات الرياضة المحلية في كافة دول الخليج والدول المشاركة في البطولة.

اقرأ أيضا: أي ساعة مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي 2023

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي

الموعد الرسمي لمباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي

أمَّا الموعد الرسمي للمباراة فهو في يوم الخميس 12-1-2023 مـ الساعة 18:00 السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية. حيثُ ستشهد هذه المباراة منافسة قوية جدا بين المنتخبين السعودي والعماني من أجل الحصول على المركز الثاني في ترتيب المجموعة أ والذي يؤهل صاحبه للانتقال إلى الدور التالي من بطولة كأس الخليج 2023.

المعلق الرياضي لمباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي

تم تسليم مهام التعليق الرياضي للمباراة على قناة الرابعة العراقية إلى المعلق الرياضي حسام الوائلي. في حين لم تعلن بعد مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية بشكل رسمي عن اسم المعلق الذي سيعلق على المباراة عبر قنواتها المفتوحة. ولكن من المتوقع أن يكون خليل البلوشي.

قد يعجبك أيضا: جدول مباريات خليجي 25 | الجدول الكامل لمباريات كأس الخليج 2023

ملعب مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب العماني في كأس الخليج العربي

كما أنَّ الملعب الذي تم اعتماده للمباراة هو ملعب نادي الميناء الأولمبي والذي يقع في شارع نادي الميناء في مدينة البصرة في الجزء الجنوبي من العراق. ويتسع هذا الملعب إلى 30000 متفرج لمشاهدة المباراة من المدرجات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي قدمنا من خلاله “القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان“. إضافة إلى الموعد الرسمي للمباراة. كذلك المعلق الرياضي للمباراة. كما الملعب الذي تم اعتماده للمباراة في مدينة البصرة العراقية.

ما هو موعد مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج 2023؟

إنَّ الموعد الرسمي للمباراة هو في يوم الخميس الموافق لتاريخ 12 يناير 2023 ميلادي الساعة 6:00 السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والسعودية.

ما هو ترتيب المنتخب السعودي قبل مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج 2023؟

حصل المنتخب السعودي على الترتيب الثالث في المجموعة أ والتي تضم كلا من السعودية وعمان إلى جانب العراق واليمن. وذلك برصيد 3 نقاط حصل عليها من فوزه أمام المنتخب اليمني بهدفين دون رد.