بالفيديو أحمد الغندور يكشف موعد عرض الموسم الجديد من الدحيح
أحمد الغندور يكشف موعد عرض الموسم الجديد من الدحيح

أحمد الغندور يكشف موعد عرض الموسم الجديد من الدحيح ، بعد انتشار العديد من الأخبار والمصادر التي تفيد بعودة شخصية الدحيح، والتي يؤديها الشاب المصري، أحمد الغندور، أحد أقوى المؤثرين ومقدمي المحتوى العلمي المبسط، على مستوى الوطن العربي. وتأكيداً للأخبار والإشاعات، ظهر أحمد الغندور في فيديو يوثق فيه موعد عرض برنامجه “الدحيح”. ومعلناً عن المنصة التي سينقل محتواه من خلالها، وهذا ما سنتعرف عليه في مقالتنا المقدمة من موقع المنارة نيوز.

فيديو أحمد الغندور يكشف موعد عرض الموسم الجديد من الدحيح

في الحقيقة، أعلن صانع المحتوى العلمي المبسط والترفيهي “أحمد الغندور”، عن موعد عودة برنامجه الذي عرف فيه “الدحيح”. لكن سيكون هذه المرة، عبر قناة نيو ميديا أكاديمي على منصة يوتيوب.

وعمل أحمد الغندور على نشر مقطع فيديو، أوضح من خلاله، أنه يستأنف تقديم البرنامج، وذلك بدءاً من يوم السبت 14 – يناير الجاري. وإليك الفيديو المنشور على صفحته الشخصية على إنستغرام.

تفاصيل الموسم الجديد من الدحيح

أعرب أحمد الغندور من خلال الفيديو الذي نشره، عن مدى التشويق الذي ينتظر المشاهدين في الموسم الجديد من الدحيح، بأسلوبه الكوميدي الساخر. داعياً محبيه بجدية البحث عن محتواه الجديد الذي يعرض. ومقارناً انتقاله للعمل مع قناة نيو ميديا أكاديمي، بانتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، متمنياً التوفيق له وللنجم البرتغالي. كما صرح عن أولى حلقاته، التي ستتناول موضوع الرقص الشرقي، والذي وعد من خلالها ببداية إثارة الموسم الجديد.

اقرأ أيضاً: أكاديمية الإعلام الجديد تُعلن إطلاق الموسم الثاني من "فارس المحتوى"

تفاصيل الموسم الجديد من الدحيح
تفاصيل الموسم الجديد من الدحيح

برامج أحمد الغندور قبل عرض الموسم الجديد من الدحيح ولمحة عنه

أحمد الغندور، هو باحث وصانع محتوى يوتيوب مصري، ولد عام 1994، أي (29 عام)، اشتهر بلقب (الدحيح) نسبة لاسم قناته على اليوتيوب، وتسمية رفاقه له أيام الدراسة الجامعية. ومصطلح الدحيح، هو مصطلح شعبوي، يدل على المتفاني في الدراسة والتحصيل العلمي.

ويعد الغندور، أحد أبرز العاملين في مجال تقديم المحتوى العلمي المبسط لعامة الشعب، كما درس بكلية العلوم في الجامعة الأمريكية في العاصمة المصرية القاهرة. وعمل على بإعداد ماجستير من جامعة هونج كونج.

بدأ الغندور، شهرته عام 2014، عندما أطلق قناته الشخصية على يوتيوب، ونشر من خلالها مقاطع فيديو تتمحور حول تبسيط العلوم بطريقة مفهومة وسهلة مع الجزء الكوميدي الذي عرف من خلاله.

حصل على الشهرة المطلوبة للعمل مع منصات أقوى، وتعاقدت معه شبكة “الجزيرة بلس” عام 2017 على تقديم محتوى برنامجه. واستمر مع القناة حتى عام 2020 قبل إنهاء التعاقد معه. ثم انتقل للعمل مع منصة شاهد، لقدم برنامج “متحف الدحيح”. والذي اختلف محبوه حول تغيير الهيئة والمحتوى الذي يقدمه عادةً. ويعلن أحمد الغندور ويكشف الآن عن موعد عرض الموسم الجديد من الدحيح.

"برامج

في الختام لمقالتنا “بالفيديو أحمد الغندور يكشف موعد عرض الموسم الجديد من الدحيح“. نتمنى توضيح كل ما جاء عن البرنامج الجديد للدحيح.