موعد حفل بلاك بينك الرياض 2023 سعر ورابط حجز التذاكر
موعد حفل بلاك بينك الرياض 2023 سعر ورابط حجز التذاكر

موعد حفل بلاك بينك الرياض 2023 سعر ورابط حجز التذاكر. حيث تنطلق الآن الفرقة الموسيقية الشهيرة في جولة حول العالم ستقدم فيها حفلات في مدن مختلفة ابتداءاً ببعض المدن الأوروبية. كما قررت أيضاً أن تحيي حفلا في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. وسنقدم لكم في هذا المقال ضمن موقع المنارة الإخباري موعد حفل بلاك بينك الرياض 2023 سعر ورابط حجز التذاكر.

فرقة بلاك بينك الكورية

تعد فرقة بلاك بينك فرقة كورية جنوبية تتكون من 4 فتيات، وقد تم تأسيس هذه الفرقة في عام 2016 حيث أطلقت ألبوم منفرد لأول للمرة الأولى بعنوان سكوير ون، وقد حقق نسب مبيعات مرتفعة وسرعان ما اشتهر ضمن كوريا بدايةً ليُعرفوا فيما بعد على مستوى العالم، حيث تعتبر الآن من أكثر الفرق نجاحاً عالمياً، كما أطلقت الفرقة في الفترة السابقة ألبوماً يحمل عنوان Born pink، والذي حقق أكبر نسبة مبيعات حيث تم بيع أكثر من 2 مليون نسخة.

موعد حفل بلاك بينك الرياض 2023 سعر ورابط حجز التذاكر
موعد حفل بلاك بينك الرياض 2023 سعر ورابط حجز التذاكر

اقرأ أيضاً: فرقة BTS الكورية تغيب عن الشاشة حتى عام 2025.. ما السبب؟

موعد حفل بلاك بينك الرياض

تم تحديد موعد حفل بلاك بينك في مدينة الرياض بتاريخ 20 كانون الثاني للعام المقبل 2023، فمن المخطط أن تقوم الفرقة الكورية الجنوبية بالكثير من الحفلات ضمن عدد من الدول الأوروبية قبل ذلك في جدول جولتهم الذي كان قد بدأ في شهر تشرين الأول 2022، ومن الجدير بالذكر بأن هذه الحفلة هي المرة الأولى التي تقوم فيها فرقة موسيقية من نوع البوب مؤلفة من فتيات فقط بتقديم حفل في الرياض ضمن المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: موعد حفل أنغام ونبيل شعيل في الكويت 2022 ورابط حجز التذاكر

أسعار تذاكر حفل بلانك بينك

لم يتم الإعلان حتى هذه اللحظة عن سعر التذكرة الواحدة لحفل بلاك بينك القادم في المملكة العربية السعودية، على اعتبار أنه ما زال يتبقى عليه أكثر من شهرين من الآن، وسيتم الإعلان عن سعر التذكرة وكيفية الحجز فور الكشف عنها مع العلم أن تذاكر الحضور يتباين سعرها باختلاف مقعد الجلوس، وستكون تذكرة الـ VIP هي الأعلى سعراً مقارنةً ببقية أسعار التذاكر الأخرى والتي تنقسم إلى فئات. وباستطاعة الجميع متابعة سعر الحفلة والحجز عليها مباشرة في حال صدورها عن طريق الموقع الرسمي لبلاك بينك.

اقرأ أيضاً: كلمات أغنية عمرو مصطفى الجديدة سيبوه بعد تصدرها التريند

في النهاية، قدمنا لكم في هذا المقال لمحة مختصرة عن فرقة بلانك بينك، كما ذكرنا لكم موعد حفل بلاك بينك الرياض 2023 و سعر التذاكر، بالإضافة إلى طريقة حجز التذكرة.