جمهور الشرقية يتراقص على أغاني أصالة وعايض يوسف

[ad_1]

في حفلة غنائية تعد الأميز منذ انطلاق حفلات صيف الشرقية الغنائي 2021 برعاية الهيئة العامة للترفيه،أحيت الفنانة أصالة نصري مع الفنان عايض يوسف ثالث حفلات موسم صيف الشرقية في واحدة من الأمسيات الغنائية الرائعة من حيث الحضور الجماهيري الذي غطى جنبات المسرح وبدأ بالتراقص مع كلمات الأغاني والموسيقى منذ بداية أولى أغاني الحفل، وذلك رغم ارتفاع نسبة الرطوبة التي وصلت إلى درجات عالية بالمنطقة الشرقية. 

واستمر الحفل لمدة ساعتين ونصف، كانت البداية بوصلة الفنان عايض يوسف الذي عبر عن سعادته بمشاركة الفنانة اصالة للحفل، من ثم بدأ بغناء 8 أغاني من أحلي أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وهي “لاحول ولا قوة، وما بين اثنين، والله ما يرمش، وساقي العطش، وغيرها من الاغاني. 
أما الفنانة أصالة التي فقد عبرت أيضا عن سعادتها بمشاركتها في حفلات صيف الشرقية وبمقابلة جمهور الشرقية للمرة الثالثة في حفل رسمي، كما تقدمت بالشكر لهيئة الترفيه لإقامة مثل هذه الحفلات،وتغنت بأحلى أغانيها القديمة والحديثة ومنها أغاني “اتحبني، وقانون كيفك ويا مثبت،وذاك الغبي، وصباح الخير، وعاش سلمان”.
وتمتلك أصالة قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية، مما وثَّق حفلاتها بالسعودية كأكثر فنانة عربية تشارك بالفعاليات الفنية، بواقع 21 حفلة تنوعت في عدد من مدن السعودية،إذ شاركت قبل يومين في حفل غنائي اقيم في جدة سوبر دوم مع الفنان رامي صبري، لتحط الرحال يوم أمس في المنطقة الشرقية لمشاركة عايض في هذا الحفل. 

يذكر أن حفلات صيف الشرقية 2021 برعاية الهيئة العامة للترفيه، تنظيم من 360 live، وإشراف من بنش مارك قد قدمت أولى حفلاتها بحفل غنائي جمع المطرب المصري محمد حماقي والمطربة السعودية زينة عماد، وتوالت حفلاتها بحفل شاركت به المطربة أنغام ووائل جسار. 
 
 



[ad_2]