جذب الزوج حسب شهر ميلاده!

[ad_1]

تدلك الأبراج ويوم ميلاد شريكك على الكثير من الصفات التي يمكن أن تساعد في تحسين العلاقة مع الشريك، أما اليوم سنقدّم لك طريقة حسابية ليوم ولادة الرجل والشهر تفيد في تحسين العلاقة معه:

تابعي المزيد: كيف تتعاملين مع الرجل الذي يحب السيطرة؟

 

كيف أجذب زوجي من خلال اختبار تاريخ ولادته

جذب الشريك
جذب الشريك

من الممكن ايجاد الكثير من الاجابات على السؤال كيف اجذب الزوج عن طريق القيام بعملية حسابية بسيطة. وتعتمد هذه العملية على يوم وشهر الولادة. ومن خلال النتيجة التي يتم الحصول عليها يمكن تحديد طرق تجعل العلاقة اكثر متانة وتماسكاً واستمرارية.

 
تحديد طريقة جذب الزوج بحساب يوم وشهر ولادته   

طريقة جذب الرجل
طريقة جذب الرجل

من اجل معرفة افضل طريقة للفت انتباه الزوج ودفعه الى اظهار تعلقه وعاطفته، من المفيد اولاً معرفة يوم وشهر ولادته.

فإذا ولد مثلاً بتاريخ 10 يناير (شهر 1) فيمكن القيام بهذه العملية الحسابية 1+ 0 + 1= 2. وبعد ذلك يمكن التعرف على افضل طريقة لجذبه والحصول على اهتمامه.
النتيجة 1
تساعد هذه النتيجة على ايجاد اجابة على السؤال كيف اجذب زوجي وهي تفيد بأن الاهتمام بالشكل هو الطريقة الافضل لذلك. ومن المهم التركيز في هذه الحالة على الشعر والوجه. كما ان اناقة المظهر تؤدي دوراً مهماً في هذا الاتجاه.
النتيجة 2
من اجل لفت انتباه الرجل في هذه الحالة من المفيد اظهار نقاط القوة في الشخصية والتخلي عن نقاط الضعف. فهو يفضل المرأة القوية والتي يمكنها ان تواجه مصاعب الحياة جنباً الى جنب برفقته.
النتيجة3
تعني النتيجة 3 انه يمكن الحصول على اهتمام الزوج من خلال مشاركته كل همومه ومشاكله واهتماماته ودواعي فرحه. ولهذا من الضروري سؤاله عن مجريات يومه واظهار الاهتمام بنجاحاته واخفاقاته في الوقت نفسه.  
النتيجة 4
من الممكن بعد حساب يوم ولادة الرجل وشهره معرفة سر السؤال كيف اجذب الرجل. وهو يكمن في حرص المرأة على التكيف مع كل الظروف اياً تكن طبيعتها وعلى التخطيط قبل القيام بأي خطوة او اخذ اي قرار.
النتيجة 5
من ابرز ما تدل عليه هذه النتيجة ان ابرزالصفات التي يمكن ان تلفت انتباه الرجل هي اللطف والود والبعد عن الانفعال والهدوء العصبي. وبالحفاظ عليها يمكن المرأة ان تجد الاجابة على السؤال كيف اجذب الزوج.
النتيجة 6
من الممكن الحصول على النتيجة 6 وهذا يكشف انه يمكن التقرب من الزوج من خلال التخلص من صفة الفضول. والسبب أنها قد تكون سبباً للشجارات والمشاكل والخلافات. وهو ما لا يحبه الرجل الذي يؤدي حساب يوم وشهر ولادته الى هذا الرقم.
النتيحة 7
يمكن لفت انتباه الرجل في هذه الحالة من خلال التمتع بشخصية مرحة والحرص على ابعاد الحياة عن الروتين الممل. كما يمكن ذلك من خلال التحلي بصفات منها القدرة على المبادرة وعلى عدم التردد في تقديم المساعدة والتمتع بروح المسؤولية.
النتيجة 8
يدل هذا الرقم على ان المرأة التي تجذب الرجل في هذه الحالة هي تلك التي تتمتع بمستوى رفيع من الثقافة وبالقدرة على استخدام العقل والمنطق في كل المواقف. كما يعني ضرورة ان تتحلى بشخصية مستقلة.
النتيجة 9
يجيب الحصول على الرقم 9 ايضاً على السؤال كيف اجذب الزوج. وهو يشير الى ان على المرأة الا تختلق المشاكل وان تلتزم الصمت وتتحكم بانفعالاتها امام المواقف المسببة للشعور بالتوتر.

تابعي المزيد: إشارات تدل الزوجة أنها تعيش علاقة مؤذية نفسياً



[ad_2]