تكلفة العمرة من سلطنة عمان 2022 تعرف على حملات العمرة في سلطنة عمان
تكلفة العمر من سلطنة عمان

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري تكلفة العمرة من سلطنة عمان 2022، بالإضافة إلى شرح وذكر حملات العمرة في سلطنة عمان، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على تكلفة العمر من سلطنة عمان.

العمرة في سلطنة عمان 2022

اقترب موسم العمرة 2022 من الانتهاء، ليبدأ بعدها موسم الحج لهذا العام. ويحاول الكثير من سلطنة عمان اغتنام الفرصة الأخيرة لأداء فريضة العمرة هذا العام.

– اقرأ أيضا: شروط وخطوات جديدة في الحصول على الجنسية التركية

ونعرض لكم أحدث عروض حملات العمرة في سلطنة عمان 2022 حيث يبحث الكثير من المواطنين في عمان والمقيمين عن أسعار العمرة وشروط السفر والتكلفة والعروض وغيرها.

تكلفة العمرة من سلطنة عمان 2022

تكلفة العمر من سلطنة عمان 2022
تكلفة العمر من سلطنة عمان 2022

أسعار العمرة هذا العام و تكاليف العمرة من سلطنة عمان 2022 شهدت زيادة عن السنوات الماضية خاصة مع إجراءات العمرة من سلطنة عمان والتي زادت بسبب إجراءات الكورونا. ويختلف سعر العمرة من عمان إلي السعودية وفق وسيلة الذهاب أن كانت من خلال الباص أو عبر الطيران. ويتراوح سعر العمرة من 70 ريال إلي 120 ريال.

– اقرأ أيضا: سيارات بالتقسيط من الجيش 2022 أسعار رخيصة جدا وشروط سهلة

ويشمل سعر العمرة من عمان 2022 النقل والسكن والاكل. ويكون الاكل في مقر السكن بنظام البوفيه. كما أعلنت عدد من الشركات التي تقوم برحلات العمرة من عمان أن في حالة جاء الفرد بأكثر من ٧ اشخاص له خصم او مقعد مجاني. في حال اختيار العمرة حملات العمرة طيران تزيد قيمة وسعر العمرة من عمان إلي السعودية وفق قيمة تذكرة الطيران وكذلك وفق شركة الطيران التي اختارها. ودرجة المقعد. ويمكن التواصل مع ارقام حملات الحج والعمرة في سلطنة عمان.

حملات العمرة في سلطنة عمان

حملات العمرة في سلطنة عمان
حملات العمرة في سلطنة عمان

يبحث الراغبين في أداء العمرة وزيارة بيت الله الحرام عن الوصول إلي افضل اسعار للعمرة بأفضل جودة وخدمة مقدمة. لذلك يهتم كل راغب في زيارة بيت الله الحرام بالبحث عن حملات العمرة. والتي تقدم أسعار العمرة بعروض مميزة مخفضة واقتصادية. كما يجب للذهاب لأداء مناسك العمرة استيفاء عدد من الشروط الواجب توافرها للسماح لك بالدخول إلي الأراضي السعودية ومنها:

  • بطبيعة الحال يجب أن يكون الشخص الراغب في أداء العمرة يحمل جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن ستة أشهر.
  • الحصول على واحد من لقاحات كورونا المعتمدة شرط أساسي للسماح للمعتمر بالدخول للمملكة لأداء العمرة.
  • أن يكون المعتمر حاصل على جرعتين من اللقاح .
  • كذلك يجب أن يكون هناك شهادة تثبت حصول المعتمر على اللقاح.
  • يقوم الراغب في أداء العمرة بالقيام بتحليل الـpcr قبل الوصول إلي السعودية بـ 72 ساعة.
  • أن يكون التحليل سلبي.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “تكلفة العمرة من سلطنة عمان 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع تفاصيل تكلفة العمرة من سلطنة عمان، بالإضافة إلى التعرّف على حملات العمرة في سلطنة عمان، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.