رابط دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين 2022 بالخطوات والصور
رابط دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم الهاتف

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري رابط دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين، بالإضافة إلى خطوات اضافة رقم التليفون في بطاقة التموين 2022، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على خطوات ورابط رابط دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم التليفون في بطاقة التموين.

موقع دعم مصر الرسمي لتسجيل التليفون

موقع دعم مصر الرسمي لتسجيل التليفون
موقع دعم مصر الرسمي لتسجيل التليفون

بطاقة التموين من أهم البطاقات التى توجد فى كل منزل مصرى، وهى عبارة عن بطاقة تمنحها الدولة للمواطنين لشراء الخبز بها يوميا. وكذلك سلع غذائية واحتياجات منزلية مجانية مع دفع رسوم بسيطة، فهى مدعمه من قبل الحكومة المصرية.

ويهتم كل بيت مصرى ببطاقة التموين، من حيث تحديثها أول بأول، وتسجيل أى بيانات عليها تطلبها الحكومة المصرية. وذلك حفاظا عليها من إيقافها، فهى توفر سلع أساسية مجانا تقريبا سوى رسوم تاجر التموين ويكون الثمن حوالى 5 جنيهات ليس أكثر.

– اقرأ أيضا: سيارات بالتقسيط من الجيش 2022 أسعار رخيصة جدا وشروط سهلة

كما أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور على مصلحيى، عن ضرورة تحديث بطاقات التموين. من خلال إضافة رقم هاتم صاحب البطاقة أى رب الأسرة، وإلا سيتم إيقاف البطاقة. وجاء هذا القرار أيضا بعد توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة وصول الدعم لمستحقيه فقط.

رابط دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم الهاتف

"<yoastmark

وأعلنت وزارة التموين عن أن إضافة رقم التليفون الخاصة بصاحب بطاقة التموين، تتم إلكترونيا من خلال موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين. حيثُ ارتفعت مؤشرات البحث عبر موقع غوغل، فى الآونة الأخيرة حول موقع دعم مصر، لمعرفة كيفية تسجيل رقم تليفون صاحب بطاقة التموين عليه، لتجنب إيقاف البطاقة.

موقع دعم مصر الرسمي

موقع دعم مصر الرسمي
موقع دعم مصر الرسمي

ويستمر بحث المواطنين عن رابط موقع دعم مصر تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين 2022. الأمر الذى يشغل بال أصحاب البطاقات التموينية “الخضراء”. والبالغ عددها حوالى 23 مليون بطاقة مدرجة على قاعدة بيانات منظومة الدعم التموينى الشهري. حيث تقوم فى الوقت الحالى عدة إجراءات من وزارة التموين والتجارة الداخلية لضبط منظومة الدعم التموينى”الشهرى”. من أجل وقف بطاقة الأسر غير المستحقة لهذا الدعم ومن أجل إيصال الدعم لمستحقيه.

تسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر

ويوفر موقع دعم مصر التموينى، الكثير من الخدمات التموينية للمواطنين، حيث يوفر على وجه التخصيص مايقرب من أربعة خدمات تموينية وليس تسجيل رقم الهاتف فقط، ولتسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر لتحديث البطاقة التموينية، يتم الدخول على موقع دعم مصر، ثم الضغط على الإختيارات الخاصة بتسجيل رقم الهاتف وبيانات البطاقة وبعد التأكد من أن البيانات صحيحة وكذلك رقم الهاتف يتم حفظ البيانات ثم الخروج من الموقع.

– إليك أيضا: تكلفة الحج عام 2022 .. السياحة المصرية تعلن رسميًا تكاليف الحج هذا العام

وفى هذا السياق، يتم حذف أصحاب الدخول والمرتبات العالية من البطاقات التموينية “الخضراء”. فضلا عن حذف مالكى السيارات الحديثة خاصة السيارات من موديل 2018، فأحدث. كما طالبت وزارة التموين مجموعة من المصريين عبر بونات صرف الخبز، بتحديث الرقم القومى الخاص بصاحب البطاقة التموينية.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “رابط دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم الهاتف 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع خطوات وطريقة تسجيل الهاتف في موقع دعم مصر الرسمي، بالإضافة إلى بعض المعلومات الهامة عن موقع دعم مصر، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.