تفاصيل حادث سير الفنان التركي ابراهيم تاتليس وابنته وهل هي محاولة اغتيال؟
تفاصيل حادث سير الفنان التركي ابراهيم تاتليس وابنته وهل هي محاولة اغتيال؟

تفاصيل حادث سير الفنان التركي ابراهيم تاتليس وابنته والذي أعلن منذ قليل في تركيا، وتم نقلهم على إثره بحالة حرجة إلى المستشفى، وتتحدث مصادر غير مؤكدة عن كون الحادث محاولة اغتيال، فهل محاولة قتله حقيقة، وهل حقًا تم إعلان وفاة الفنان التركي إبراهيم تاتليس؟ إليكم التفاصيل.

تفاصيل حادث سير الفنان التركي ابراهيم تاتليس وابنته وهل هي محاولة اغتيال؟

أُعلن منذ قليل عن حاث مروري تعرض له الفنان التركي ابراهيم تاتليس. وتشير بعض الأدلة إلى كونه محاولة اغتيال، وذلك لإصابته سابقًا في عام 1990 برصاصة في قدمه. كما تكرر الأمر في عام 1998، حيث تعرض تاتليس أيضًا لمحاولة اغتيال نجى منها ولم يصب بأذى.

وليس هذا فقط! تكرر الأمر للمرة الثالثة في شهر اذار من عام 2011. حيث تعرض مجددًا لمحاولة اغتيال، وأصيب على إثرها برصاصة اخترقت جبينه بعد أن توغلت الرصاصة أسفل جمجمته. كما أصيب بعض مرافقيه كذلك. ورجح الأطباء آنذاك أنه في حال نجاته من الحادث فقد يتعرض تاتليس للشل. إلا أنه تعافى تدريجيًا وابتعد بعدها عن الساحة الفنية.

واليوم مجددًا! تعرض المغني التركي الشهير ابراهيم تاتليس لحادث مروري إلى جانب ابنته. ولم ترد حتى الآن اخبار عن حالتهم الصحية! لذا وفي هذا الإطار ذكرت مصادر غير مؤكدة عن كون الأمر محاولة اغتيال جديدة يتعرض لها الفنان إبراهيم تاتليس. ولكن لا تزال التحقيقات جارية بهذا الشأن، ولا يوجد أخبار مؤكدة بعد.

اقرأ أيضًا: تفاصيل جديدة حول حادث القطار في المانيا(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

حقيقة وفاة الفنان التركي إبراهيم تاتليس

بعد ذكر تفاصيل حادث سير الفنان التركي ابراهيم تاتليس وابنته، تداولت قبل قليل بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان التركي إبراهيم تاتليس. وذلك إثر حادث السير المروع الذي تعرض له. حيث نُشر مقطع فيديو يظهر تعرضه لحادث مخيف إثر إنحراف سيارته في مدينة بودروم التركية على طريق بالي كافاك. ممّا أدى إلى تتضرر السيارة وتهشمها.

وعلى إثرها تم اسعاف تاتليس وإبنته الصغيرة إلى المستشفى على الفور. وهما في حالة حرجة الآن، ولكن لا توجد بعد أخبار مؤكدة حول حالة الفنان الصحية وحالة إبنته الصغيرة، وينتظر الجميع الآن أخبار تؤكد سلامة إبراهيم تاتليس واستقرار حاله الصحية.