هل سيتم إغلاق معمل اندومي في سورية وما سبب ارتفاع أسعار الاندومي؟
هل سيتم إغلاق معمل اندومي في سورية وما سبب ارتفاع أسعار الاندومي؟

هل سيتم إغلاق معمل اندومي في سورية وما سبب ارتفاع أسعار الاندومي؟ وما صحة الأخبار المنتشرة في الوسط السوري حول توقف مصانع الإندومي في سوريا وسحب جميع منتجاتها من السوق السورية؟ كت سر سياق الأسعار بين الإندومي والفروج في سوريا وهل سيحرم السوريين من تناول وجبة البلد؟ هل سيرتفع سعر كيس الإندومي بشكل كبير يرغم السوريين على الاستغناء عنه؟ وهل من تصريحات جديدة من شركة إندومي حول أخبار إغلاق معاملها المنتشرة حديثا في سورية؟ ما هي الأسباب الرئيسية لارتفاع سعر كيس الإندومي في سوريا؟ وهل للقرارات الحكومية الأخيرة تأثير على سعر كيس الإندومي في سوريا؟

عاجل: توقف تصنيع الاندومي في سوريا بعد إغلاق معمل اندومي سوريا نهائياً

في خبر خاص لموقع منارة سورية الإخباري سنقدم الإجابة على جميع هذه التساؤلات نقلا عن المصادر المقربة من شركة إندومي في سوريا وفي ما يلي التفاصيل.

هل سيتم إغلاق معمل اندومي في سورية وما سبب ارتفاع أسعار الاندومي؟

لا صحة لجميع الأخبار التي تم تداولها مؤخرا حول إغلاق معمل إندومي في سورية حيث أن جميع معامل إندومي في سورية ما زالت تعمل وما زالت منتجاتها منتشرة في جميع الأسواق والمحلات التجارية في سورية. ويرجح سبب انتشار هذه الشائعات إلى ازدياد الطلب على أكياس الإندومي بشكل كبير مؤخرا الأمر الذي أدى إلى نفاذ الكميات المنتجة بشكل سريع جدا وتراجع ظهورها داخل الأسواق والمعارض التجارية.

وعن الأخبار المنتشرة حول ارتفاع أسعار الإندومي فهي لم تكن صادرة عن الشركة نفسها حيث أن ارتفاع أسعار الإندومي هي مسألة نسبية في بعض المناطق فقط. ويعود السبب في ذلك إلى ارتفاع أجور النقل الناتجة عن ارتفاع أسعار المواد النفطية والمحروفات الضرورية لعمليات الشحن والنقل وصعوبة الحصول عليها.

اقرأ أيضا: ارتفاع كبير بأسعار المواد الغذائية في سوريا والسبب ارتفاع سعر البانزين

وبهذا تكون الإجابة على سؤال هل سيتم إغلاق معمل إندومي في سورية؟ هي حكما لا، بل وإن معمل إندومي يستمر في رفع قدرته الإنتاجية مع مرور الوقت.

هل سيتم إغلاق معمل اندومي في سورية وما سبب ارتفاع أسعار الاندومي؟
هل سيتم إغلاق معمل اندومي في سورية وما سبب ارتفاع أسعار الاندومي؟

التصريحات الجديدة من شركة اندومي حول انتشار خبر إغلاق معاملها في سورية

في تصريح خاص من المدراء التنفيذيين في شركة إندومي لموقع منارة سورية الإخباري. حول سؤال هل سيتم إغلاق معمل إندومي في سورية نفت الشركة جميع المعلومات المتداولة مؤخرا حول إغلاق معاملها في سورية. وأشارت إلى أن الشركة لم تقدم حتى الآن على تعديل أو رفع أسعار الإندومي في سورية بل ما زالت ثابتة وهي بحدود 1100 ليرة سورية للكيس الواحد لجميع النكهات المتاحة حاليا.

وتابعت التصريحات أن جميع معامل إندومي في سورية تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية على مدار كامل أيام الأسبوع بدون أي يوم عطلة لتلبية الطلب المتزايد على الإندومي في الأسواق السورية. كما أن العملية الإنتاجية في معامل إندومي مرتبطة بشكل مباشر بمتطلبات الأسواق والمحلات السورية. حيث تعمل معامل إندومي على إنتاج الكميات الأكبر من أكياس الإندومي بنكهة الخضار كونها النكهة الأكثر شعبية بين محبي وجبات إندومي والأكثر طلبا في السوق السورية.

شركة اندومي تتحضر لاطلاق منتجاتها بوزن وامبلاج جديدين وبتغيير طفيف على السعر

كما وأشارت المصادر المقربة من شركة إندومي إلى أن الشركة بدأت مؤخرا في عملية التحضير لإطلاق منتجاتها بوزن وإمبلاج جديدين مع إدراج نكهات جديدة ضمن قائمة النكهات المتاحة لاختبارها في السوق السورية. على أن يتم العمل على زيادة إنتاج النكهات الجديدة التي ستحظى بإعجاب واستحسان محبي إندومي في سوريا.

قد يعجبك أيضا: ارتفاع كبير بأسعار المواد التموينية في سورية .. إليكم قائمة بأسعار اليوم في دمشق

وأكدت الشركة أن تغيير أسعار أكياس الإندومي في الحلة الجديدة سيكون طفيف جدا وبحدود 100 ليرة سورية للكيس حيث سيصل سعر كيس الإندومي الجديد المترقب إطلاقه في السوق السورية قريبا إلى 1200 ليرة سورية.

شركة اندومي تتحضر لاطلاق منتجاتها بوزن وامبلاج جديدين وبتغيير طفيف على السعر
شركة اندومي تتحضر لاطلاق منتجاتها بوزن وامبلاج جديدين وبتغيير طفيف على السعر

مقارنة بين السعر القديم والسعر الجديد لكيس الاندومي وأسباب ارتفاع السعر

منذ انطلاق شركة إندومي في سوريا منذ حوالي 15 عاما تقريبا، وهي تعمل على توفير الوجبات اللذيذة سريعة التحضير من الشعيرية والمنكهات الخاصة بأسعار تتناسب مع الجميع. حيث كان سعر كيس الإندومي في بداية تأسيس الشركة سنة 2008 في سورية لا يتجاوز ال10 ليرات سورية ولكن هذا السعر بدأ بالارتفاع تدريجيا مع ارتفاع تكلفة الصناعة والإنتاج في سورية والتي أثرت بشكل كبير على جميع المنشآت والشركات الصناعية في البلد وخصوصا في آخر خمس سنوات حيث أن سعر كيس الإندومي في سورية كان 100 ليرة سورية خلال عام 2017 ليقفز بعدها قفزات نوعية حتى وصل إلى سعر 1100 ليرة سورية في عام 2022 الحالي.

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من تقديم الإجابة الكاملة على سؤال هل سيتم إغلاق معمل اندومي في سورية وما سبب ارتفاع أسعار الاندومي؟ مع جميع التساؤلات المطروحة مؤخرا حول واقع معامل إندومي في سورية ومستقبلها الإنتاجي. بالاعتماد على التصريحات الموثوقة والمؤكدة من العاملين والمدراء في شركة إندومي في سورية.