تفاصيل جديدة حول حادث القطار في المانيا
تفاصيل جديدة حول حادث القطار في المانيا

تفاصيل جديدة حول حادث القطار في المانيا… التفاصيل كاملة من موقع المنارة الأخباري عن تفاصيل جديدة حول حادث القطار في المانيا، وكذلك عن وفيات حادث القطار في ألمانيا، وأيضاً عن الإصابات جراء حادث القطار في ألمانيا. تفاصيل جديدة حول حادث القطار في المانيا

حادث قطار مروع في المانيا

لقي أربعة أشخاص على الأقل حتفهم، و أيضاً أصيب آخرون بجروح، و ذلك جراء حادث خروج قطار عن سكته قرب منتجع في منطقة الألب البافارية بجنوب ألمانيا، و الذي حدث يوم أمس الجمعة، و ذلك على ما أعلنت الشرطة، حيث قالت الشرطة في بيان جاء فيه الآتي: “في حادث القطار الخطير، حتى الساعة 3,32 بعد الظهر (15,32 ت غ)، توفي أربعة أشخاص متأثرين بجروحهم”، و أضافت الشرطة: “جرح نحو 30 شخصا 15 منهم إصابتهم خطيرة نقلوا على إثرها إلى مستشفيات قريبة”، كما أكدت على بدء عملية إنقاذ كبيرة، و قد أرسلت الشرطة ثلاث مروحيات من منطقة “تيرول” النمساوية إلى مكان الحادث، و ذلك من أجل تقديم الإسعافات الأولية، كما أظهرت مشاهد عدداً من عربات القطار التي هوت على جانبها، و قد استخدم عناصر الإنقاذ السلالم لدخول العربات والوصول إلى الركاب العالقين.

شاهد أيضاً: انخفاض اسعار القمح والذرة في مصر يونيو 2022 

تفاصيل جديدة حول حادث القطار في المانيا
تفاصيل جديدة حول حادث القطار في المانيا

تفاصيل حادث القطار في المانيا

و صرح شتيفان سونتاغ من شرطة بافاريا العليا قائلاً: “إن القطار كان مكتظاً جداً، وكان يستخدمه عدد كبير من الأشخاص، وهذا ما يفسر العدد الكبير من الجرحى”، و قد كان القطار قد غادر “غارميش-بارتنكيرشن” متوجهاً إلى ميونيخ عندما وقع الحادث في المنطقة القريبة من المنتجع، حيث أن القطار قُطع جزء من الطريق الرابط بين ميونيخ وغارميش-بارتنكيرشن، و قد تم تحويل حركة المرور، على ما أعلن مشغل القطارات الألماني “دويتشه بان”.

وقوع مئات حوادث السير في ألمانيا

و كانت قد كشفت  الشرطة الألمانية إن الطرق الزلقة الناتجة عن الطقس الشتوي في أجزاء من ألمانيا أدت إلى وقوع مئات حوادث السير ووفاة شخصين على الأقل، وأصيب كثيرون آخرون بجروح، لكن في معظم الحالات تعرض الأشخاص لصدمة وتلفيات بالسيارات، وتوفي سائق يبلغ من العمر 19 عاماً في حادث تصادم بين سيارتين في منطقة ليك في ولاية مكلنبورج شمال شرقي البلاد. وأصيب سائق السيارة الأخرى بجروح خطيرة، ولم يتم تحديد سبب الاصطدام الذي وقع بالقرب من راينبرج، وفي حادث مروري خطير آخر في منطقة شتادة بولاية ساكسونيا السفلى، توفيت فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً، ومن المفترض أن والدها، والذي كان يقود السيارة، فقد السيطرة على السيارة التي كانت تقل خمسة أشخاص بسبب الطريق الزلق. وتم نقل السائق واثنين من أطفاله الذين تبلغ أعمارهما 4 و 8 سنوات وصبي يبلغ من العمر 15 عاماً إلى مستشفيات المنطقة، وأشارت الشرطة إن بعضهم أصيب بجروح خطيرة.

شاهد أيضاً: رقم الضمان الاجتماعي بالرياض القسم النسائي 1444 

تفاصيل جديدة حول حادث القطار في المانيا
تفاصيل جديدة حول حادث القطار في المانيا

معدل حوادث ألمانيا في شتاء 202‪1-2022‪

وتم تسجيل ما لا يقل عن 190 حادثاً مرورياً وسط ظروف طقس ثلجية في شليسفيش هولشتاين المتاخمة للدنمارك، وأثر الطقس الشتوي أيضا على المسافرين بالقطارات في شليسفيش هولشتاين، و قد حدثت تأخيرات وإلغاءات في بعض الخطوط الإقليمية وخطوط المسافات الطويلة، و إلى الجنوب في بافاريا كان الطريق 6 بالقرب من أمبرج زلقا أيضاً، و يشار إلى أنه قد تعرضت 20 سيارة إلى 9 حوادث ضمن مسافة كيلو متر واحد تقريباً، وأيضاً أصيب ستة أشخاص بجروح طفيفة ونقلوا إلى المستشفيات، و قد أغلقت السلطات الطريق مؤقتاً.

ونكون قد عرضنا في هذا المقال موقع المنارة الأخباري عن تفاصيل جديدة حول حادث القطار في المانيا، وكذلك عن وفيات حادث القطار في ألمانيا، وأيضاً عن الإصابات جراء حادث القطار في ألمانيا. تفاصيل جديدة حول حادث القطار في المانيا