تشكيلة منتخب بلجيكا ضد المغرب اليوم في كاس العالم 2022
تشكيلة منتخب بلجيكا ضد المغرب اليوم في كاس العالم 2022

تشكيلة منتخب بلجيكا ضد المغرب، جماهير الشياطين الحمر اليوم على موعد ليس ببعيد مع مباراة منتخب بلجيكا ضد المغرب. في الجولة الثانية من دور المجموعات. في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022. على ملعب الثمامة الدولي. في دولة قطر العربية. حيثُ ستنطلق صافرة الحكم المكسيكي سيزار راموس اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022 مـ. في تمام الساعة 4:00 الرابعة مساء بتوقيت السعودية. معلنة عن بدء المنافسة بين المنتخبين. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيث سنصب التركيز اليوم على “تشكيلة منتخب بلجيكا ضد المغرب“. حيثُ سنقدم لكم أسماء اللاعبين الأساسين في تشكيلة منتخب بلجيكا ضد المغرب اليوم في كأس العالم 2022. وأيضا أسماء اللاعبين الغائبين عن تشكيلة منتخب بلجيكا اليوم في كأس العالم. وبالإضافة إلى دكة بدلاء منتخب بلجيكا ضد المغرب اليوم في كأس العالم.

تشكيلة منتخب بلجيكا ضد المغرب اليوم في كاس العالم 2022

وتشير التوقعات إلى أنّّ تشكيلة منتخب بلجيكا ضد المغرب اليوم في كأس العالم 2022 تحت إدارة المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز، ستضم حارس المرمى تيبو كورتوا. والمدافعِين لياندير ديندونكير وجان فيرتونجن وتوبي ألدرفيريلد. ولاعبِي خط الوسط يانيك كاراسكو وأكسيل فيتسل ويوري تيليمانس وتيموثي كاستانيي. والجناحين إدين هازارد وكيفين دي بروين. والمهاجم ميتشي باتشوايي. وذلك وفق التشكيلة الآتية:

  • في حراسة مرمى منتخب بلجيكا: تيبو كورتوا.
  • يسار الدفاع البلجيكي: جان فيرتونجن.
  • يمين الدفاع البلجيكي: لياندير ديندونكيز.
  • قلب الدفاع البلجيكي: توبي ألدرفيريلد.
  • خط الوسط الدفاعي: يانيك كاراسكو وأكسيل فيتسل ويوري تيليمانس وتيموثي كاستانيي.
  • خط الوسط الهجومي: إدين هازارد وكيفين دي بروين.
  • الهجوم: ميتشي باتشوايي.

اقرأ أيضا: تشكيلة منتخب المغرب ضد بلجيكا اليوم في كاس العالم 2022

"<yoastmark

أسماء اللاعبين الغائبين عن تشكيلة منتخب بلجيكا ضد المغرب اليوم في كاس العالم

وكما نلاحظ غياب أحد نجوم بلجيكا اللامعين في كرة القدم عن تشكيلة منتخب بلجيكا ضد المغرب اليوم في كأس العالم. وهو أليكسيس ساليمايكيرس. لاعب خط وسط نادي إيه سي ميلان الإيطالي. ولاعب في التشكيلة الأساسية لمنتخب بلجيكا. حيثُ ساهم أليكسيس في الوصول مع تشكيلة منتخب بلجيكا إلى المركز الثالث من النسخة السابقة لبطولة كأس العالم. وكان يسعى إلى تحقيق مركز أعلى في كأس العالم 2022. ولكن الإصابة قد حالت دون ذلك. حيثُ تعرض أليكسيس إلى إصابة خطرة حرمته المشاركة في تَشكيلة مُنتخب بَلجيكا ضِد المَغرب في كأس العالم.

دكة بدلاء منتخب بلجيكا ضد المغرب اليوم في كاس العالم

وتضم دكة بدلاء منتخب بلجيكا ضد المغرب عددا من اللاعبين الموهوبين، وهم المهاجمين درايز ميرتنز وجيريمي دوكو ولياندرو تروسار ولويس أوبيندا. ولاعبِي خط الوسط توماس منير وتورغان هازار وأمادو أونانا وهانز فاناكين وشارل دي كيتيلير. والمدافعِين آرثر ثيت وفوت فايس وزينو دي باست. وأخيرا حراس المرمى مينيوليه وكوين كاستيلس.

إليك أيضا: تشكيلة منتخب المانيا ضد اسبانيا اليوم في كاس العالم 2022

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “تَشكيلة مُنتخب بَلجيكا ضِد المَغرب“. حيثُ قدمنا لكم أسماء اللاعبين المشاركين في التشكِيلة الأساسية لمُنتخب بَلجيكا ضِد المَغرب اليوم. وأيضا أسماء اللاعبين الغائبين عن تَشكيلة مُنتخب بَلجيكا ضِد المَغرب اليوم في كأس العالم. وبالإضافة إلى أسماء اللاعبين في دكة احتياط تَشكيلة مُنتخب بَلجيكا ضِد المَغرب في كأس العالم.