تشكيلة منتخب المغرب ضد  بلجيكا اليوم في كاس العالم 2022
تشكيلة منتخب المغرب ضد بلجيكا اليوم في كاس العالم 2022

تشكيلة منتخب المغرب ضد بلجيكا، الحشود الجماهيرية لأسود الأطلس اليوم على لقاء بات قريبا جدا مع مباراة مُنتخب المَغرب ضِد بَلجيكا. في الجولة الثانية من دور المجموعات. في نهائيات بطولة كأس العالم 2022. في دولة قطر. على استاد الثمامة. حيثُ ستنطلق صافرة الحكم المكسيكي سيزار راموس. اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022 مـ. الساعة 4:00 الرابعة مساء لتعلن انطلاق المباراة بين المنتخبين. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيث سنسلط الضوء على “تَشكيلة مُنتخب المَغرب ضِد بَلجيكا“. حيثُ سنقدم لكم أسماء اللاعبين الأساسيين المشاركين في تَشكيلة مُنتخب المَغرب ضِد بَلجيكا. وبالإضافة إلى أسماء اللاعبين المستبعدين من المشاركة في تشكيلة منتخب المغرب والأسباب التي أدت إلى استبعادهم. ودكة البدلاء في منتخب المغرب ضد بلجيكا اليوم في كأس العالم.

تشكيلة منتخب المغرب ضد بلجيكا اليوم في كاس العالم 2022

ومن المتوقع أن تضم تشكيلة منتخب المغرب ضد بلجيكا اليوم في كأس العالم تحد إدارة المدرب المغربي وليد الركراكي، المهاجم يوسف النصيري. والجناحان حكيم زياش وسيفان بوفال. ولاعبوا خط الوسط سفيان أمرابط وسليم أملاح وعز الدين أوناهي. والمدافعون نصير مزراوي وغانم سايس ونايف أكرد وأشرف حكيمي. وحارس المرمى ياسين بونو. وذلك وفق التشكيل الآتي:

  • في حراسة مرمى المنتخب المغربي: ياسين بونو.
  • يسار دفاع المنتخب المغربي: نصير مزراوي.
  • يمين دفاع المنتخب المغربي: أشرف حكيمي.
  • قلب الدفاع المغربي: غانم سايس ونايف أكرد.
  • وسط الميدان الخلفي: سفيان أمرابط.
  • وسط الميدان الأمامي: سليم أملاح وعز الدين أوناهي.
  • الجناح المغربي الأيمن: سفيان بوفال.
  • الجناح المغربي الأيسر: حكيم زياش.
  • رأس الحربة الهجومي: يوسف النصيري.

اقرأ أيضا: تشكيلة منتخب بلجيكا ضد المغرب اليوم في كاس العالم 2022

"<yoastmark

اللاعبين المستبعدين من تشكيلة منتخب المغرب ضد بلجيكا اليوم في كاس العالم

وتم تأكيد استبعاد عدد من اللاعبين المغربيين من تشكيلة المنتخب المغربي ضد بلجيكا في كأس العالم. وذلك بسبب كثرة الإصابات التي حرمتهم من تحقيق حلم المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022. حيثُ كان آخرهم اللاعب خط الوسط المغربي عمران لوزا. والذي تعرض لإصابة في كاحله الأيسر. تحديدا قبل بدء مباريات كأس العالم بشهر. أثناء مباراته مع نادي واتفورد الإنجليزي. تم استبعاده على إثرها من المشاركة في تَشكيلة مُنتخب المَغرب ضِد بَلجيكا اليوم في كأس العالم. لينضم إلى قائمة اللاعبين المغربيين المستبعدين من تَشكيلة مُنتخب المَغرب ضِد بَلجيكا. وهم لاعب الظهير الأيسر آدم ماسينا. والمهاجم طارق تيسودالي.

دكة البدلاء في تشكيلة منتخب المغرب ضد بلجيكا اليوم في كاس العالم

وكما تضم الكتيبة الاحتياطية لتشكيلة منتخب المغرب ضد بلجيكا اليوم في كأس العالم، عددا من النجوم المغربيين الجاهزون لتعويض مكان زملائهم في تَشكيلة مُنتخب المَغرب الأساسية ضِد بَلجيكا اليوم. وهم المهاجمون وليد شديرة وأنس الزروري وعبدالرزاق حمد الله. ولاعبوا خط الوسط عبدالحميد صابيري وإلياس شاير وعبدالصمد الزلزولي وبلال الخنوس ويحيى جبران ويحيى عطية الله. والمدافعون بدر بانون وأشرف داري وجواد ياميق. والحارسان منير مهند محمدي وأحمد رضى التاجناوتي.

إليك أيضا: تشكيلة منتخب المانيا ضد اسبانيا اليوم في كاس العالم 2022

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “تَشكيلة مٌنتخب المَغرب ضِد بَلجيكا“. حيثُ قدمنا لكم أسماء اللاعبين الأساسيين المشاركين في تَشكيلة مُنتخب المَغرب ضِد بَلجيكا اليوم في كأس العالم 2022. وأيضا أسماء اللاعبين الغائبين عن تَشكيلة مُنتخب المَغرب ضِد بَلجيكا اليوم والأسباب التي منعتهم من المشاركة في تشكيلة المنتخب المغربي. بالإضافة إلى أسماء اللاعبين في دكة بدلاء مُنتخب المَغرب ضِد بَلجيكا اليوم في كأس العالم.