تشكيلة منتخب المانيا ضد اسبانيا اليوم في كاس العالم 2022
تشكيلة منتخب المانيا ضد اسبانيا اليوم في كاس العالم 2022

تشكيلة منتخب المانيا ضد اسبانيا، تلتقي اليوم الماكينات الألمانية مع الماتادور الإسباني في مباراة منتخب ألمانيا ضد إسبانيا. في الجولة الثانية من دور المجموعات. المجموعة الخامسة. في المباريات النهائية لبطولة كأس العالم 2022. وذلك على ملعب البيت الدولي. في العاصمة القطرية الدوحة. حيثُ سيعلن الحكم الهولندي داني ماكيلي عن بدء المواجهة بين المنتخبين. اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022 مـ. في تمام الساعة 10:00 مـ بتوقيت مكة المكرمة. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيثُ سنصب تركيزنا على “تشكيلة منتخب المانيا ضد اسبانيا“. حيثُ سنقدم لكم أسماء اللاعبين المشاركين في تَشكيلة مُنتخب أَلمانيا ضِد إِسبانيا اليوم في كأس العالم. وأيضا أسماء اللاعبين المستبعدين من تَشكيلة مُنتخب أَلمانيا ضِد إِسبانيا اليوم. وبالإضافة إلى أسماء اللاعبين الذين سيتواجدون في دكة بدلاء منتخب ألمانيا ضد إسبانيا اليوم في كأس العالم 2022.

تشكيلة منتخب المانيا ضد اسبانيا اليوم في كاس العالم 2022

ومن المتوقع أنَّ تشكيلة منتخب ألمانيا ضد إسبانيا اليوم في كأس العالم 2022 تحت إدارة المدرب الألماني هانسي فليك ستضم، المهاجم كاي هافرتز. ولاعبِي خط الوسط الهجومي جمال موسيالا وتوماس مولر وسيرجي جنابري. ولاعبَي خط الوسط الدفاعي إيلكاي غوندوغان وجوشوا كيميش. والمدافعِين ديفيد راوم ونيكو شلوتربيك وأنطونيو رودريجر ونيكلاس زوله. وحارس المرمى مانويل نوير. وذلك وفق الترتيب الآتي:

  • في حراسة مرمى المنتخب الألماني: مانويل نوير.
  • يمين الدفاع الألماني: نيكلاس زوله.
  • يسار الدفاع الألماني: ديفيد راوم.
  • قلب الدفاع الألماني: نيكو شلوتربيك وأنطونيو رودريجر.
  • وسط الميدان الدفاعي: إيلكاي غوندوغان وجوشوا كيميش.
  • وسط الميدان الهجومي: جمال موسيالا وتوماس مولر وسيرجي جنابري.
  • الهجوم: كاي هافرتز.

اقرأ أيضا: تشكيلة منتخب المغرب ضد بلجيكا اليوم في كاس العالم 2022

"<yoastmark

اللاعبين المستبعدين من تشكيلة منتخب المانيا ضد اسبانيا اليوم في كاس العالم

وتم تأكيد استبعاد لاعبين من تشكيلة منتخب ألمانيا ضد إسبانيا اليوم في كأس العالم 2022، وهما تيمو فيرنز وماركو ريوس. حيثُ تعرض تيمو لإصابة في كاحل قدمه اليسرى. أثناء مباراته مع نادي لايبزيغ ضد شختار دونيتسك. في دور المجموعات. في بطولة دوري أبطال أوروبا. وتم تأكيد خروجه من تشكيلة منتخب ألمانيا حتى نهاية عام 2022 مـ. في حين أنَّ ماركو تعرض لإصابة في حال قدمه أيضا. ولم يتمكن من التعافي قبل بدء مباريات منتخبه الوطني في نهائيات كأس العالم. ولذلك فهو مستبعد أيضا من تَشكيلة مُنتخب أَلمانيا ضِد إِسبانيا اليوم في كأس العالم 2022.

دكة بدلاء تشكيلة منتخب المانيا ضد اسبانيا اليوم في كاس العالم

وكما تضم دكة بدلاء تشكيلة منتخب ألمانيا ضد إسبانيا اليوم في كأس العالم 2022 عددا من النجوم الألمان اللامعين في عالم المستديرة وهم، المهاجمِين يوسوفا موكوكو وكريم أديمي وليروي ساني وجوناس هوفمان ونيكلاس فولكروغ. ولاعبي خط الوسط يوليان براندت وماريو غوتزه وليون غوريتسكا. ولاعبي خط الدفاع أرميلا بيلا كوتشاب وكريستيان غونتر ولوكاس كلوسترمان وماثياس جينتير وتيلو كيرير. وأخيرا حراس المرمى مارك-أندريه تير شتيغن وكيفن تراب.

إليك أيضا: تشكيلة منتخب بلجيكا ضد المغرب اليوم في كاس العالم 2022

وإلى هنا نصل إلى نهاية موضوعنا حول “تَشكيلة مُنتخب المَانيا ضِد اسبَانيا“. حيثُ أوضحنا لكم أسماء اللاعبين الأساسيين في تَشكيلة مُنتخب أَلمانيا ضِد إِسبانيا في كأس العالم اليوم 2022. وأيضا أسماء اللاعبين المستبعدين من تَشكيلة مُنتخب أَلمانيا ضِد إِسبانيا في كأس العالم. وبالإضافة إلى دكة بدلاء مُنتخب أَلمانيا ضِد إِسبانيا اليوم في كأس العالم 2022.