تشكيلة المنتخب الانجليزي ضد إيران في كأس العالم مونديال قطر 2022
تشكيلة المنتخب الانجليزي، ينتظر منتخب إنجلترا مباراة قوية اليوم ضد نظيره الإيراني في ثاني أيام مباريات كأس العالم 2022. حيث بدأت الجولة الأولى من مباريات مونديال 2022 أمس الأحد بمباراة قطر والإكوادور عقب حفل افتتاح كأس العالم بقطر. وتخوض انجلترا مباراتها الأولى في كاس العالم ضد إيران التي تواجهها لأول مرة على الرغم من وجود المنتخب الإيراني للمرة الخامسة في كأس العالم. وسوف تكون تشكيلة المنتخب الانجليزي لكأس العالم قوية للغية لاقتناص الفوز. وسوق نقدم لكم في السطور القادمة من موقعنا موقع منارة سورية تشكيلة المنتخب الانجليزي ضد إيران.

تشكيلة المنتخب الانجليزي 2022 في مونديال قطر

يُعرف الفريق الانجليزي بأنه فريق قوى للغاية لذا كان من المتوقع أن تكون قائمه منتخب انجلترا لكاس العالم 2022 قوية. وتتزايد عمليات البحث بشدة حول تشكيلة منتخب انجلترا امام إيران في مباراة اليوم. وكان مدرب انجلترا غاريث ساوثغيت. كان أعلن في وقت سابق عن تشكيلة منتخب انجلترا كاس العالم 2022 والتي تضم 26 لاعب من أفضل لاعبين منتخب انجلترا.
تشكيلة منتخب أنجلترا ضد إيران اليوم
ومن المتوقع أن تكون تشكيلة المنتخب الانجليزي اليوم ضد مباراة منتخب إيران في فعاليات الجولة الأولى من مباريات مونديال قطر 2022 على النحو التالي:
  • تشكيلة منتخب إنجلترا 2022 في الهجوم سوف تكون برعاية: هاري كين مهاجم إنجلترا الأول، رحيم سترلينغ، وفيل فودين.

 

  • أما خط الوسط في تشكيل المنتخب الانجليزي يضم اليوم: كيران ترابييه، وديكلان رايس، وكذلك لووك شاوو، بالإضافة إلى جود بيلينغهام.

 

  • الدفاع القوي واحد من أسس اقتناص الفوز في الملاعب وسوف يكون الدفاع في تشكيل المنتخب الانجليزي اليوم بقيادة جون ستونز، وأريك داير، وكذلك هاري ماغوير.

قدمنا لك كذلك: تشكيلة منتخب إيران ضد انجلترا في كأس العالم مونديال قطر 2022.

وكذلك: تشكيلة منتخب السنغال ضد هولندا في كاس العالم مونديال قطر 2022.

وأيضًا: تشكيلة المنتخب الاسباني المستدعاة لكأس العالم قطر 2022.

تشكيل المنتخب الانجليزي اليوم

موعد مباراة انجلترا اليوم في كأس العالم 2022

اليوم الاثنين هو ثاني أيام فعاليات مونديال 2022. والذي يضم ثلاثة مباريات واحدة منهم هم مباراة فرق المجموعة الأولى انجلترا ضد إيران. وسوف يتم بث مباراة اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر. والساعة الرابعة بتوقيت السعودية. من استاد خليفة الدولي بالدوحة.
موعد مباراة انجلترا اليوم
موعد مباراة انجلترا اليوم

 

كما يمكنكم مشاهدة مباريات اليوم عبر قناة Bein Sports  القطرية حصريًا. وكذلك عبر خدمات البث المباشر التي تقدمها قنوات إن بي سبورتس الرياضية. ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم ضد الفريقين من العيار الثقيل لا سيما مع رغبة المنتخب الانجليزي اقتناص فوز قوي يؤهلة للجولة الثانية من دور الـ 156 في كأس العالم 2022.

يمكنك كذلك قراءة: من هو معلق مباراة انجلترا وايران في كاس العالم مونديال قطر 2022.

وكذلك: موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022 القنوات المفتوحة الناقلة والتشكيل.

وأيضًا: ملخص مباراة قطر والاكوادور اليوم أهم أحداث مباراة افتتاح كأس العالم 2022 في قطر.

في نهاية المقال قدمنا لكم تشكيلة المنتخب الانجليزي ضد إيران. وتشكيل منتخب انجلترا ٢٠٢٢ اليوم. تشكيل منتخب انجلترا 2022 في مباريات كأس العالم.