ما مضمون الرسالة التي وجهها ماني لدعم منتخب السنغال في كأس العالم 2022
سالة التي وجهها ماني لدعم منتخب السنغال

ما مضمون الرسالة التي وجهها ماني لدعم منتخب السنغال في كأس العالم 2022 – إصابة ساديو ماني وعدم مشاركة مع المنتخب السنغالي في مونديال كأس العالم بقطر 2022،حيث وجه رسالة تحفيزية لشعب السنغالي والمنتخب السنغالي المشارك بالمونديال،وفي هذا المقال سنتعرف على مضمون الرسالة التحفيزية التي دعم بها ماني الفريق ومن هو بديل ماني في تشكيلة كأس العالم.

"<yoastmark

فوز السنغال علي مصر بركلات الترجيح والتأهل إلى مونديال كأس العالم قطر 2022.لكن الفرحة لم تكتمل بعد خوض تدريبات كأس العالم في الدوحة بقطر إعلان إدارة المنتخب السنغالي أصابت ساديو ماني وعدم قدرته على خوض أو المشاركة في مباريات المونديال مع فريقه.

جدول مباريات كأس العالم 2022 قطر

تعرض للإصابة في مباريات الدوري الألماني أكدت بعض الصحف الألمانية وإدارة نادي بايرن ميونخ إنه تم خضوع النجم المتألق ساديو ماني للأشعة السينية لتحديد مدى الإصابة والخضوع لعملية جراحية ناجحة علي مستوي شظية بقدمه اليمني أي وتر الساق. واكد إدارة النادي أن ماني سيحتاج إلى أسابيع للعلاج .

ما مضمون الرسالة التي وجهها ماني لدعم منتخب السنغال

وجه السنغالي ساديو ماني لاعب المنتخب السنغالي ونادي باير ميونخ رسالة دعم للجمهور السنغالي والمنتخب التي دعمه بعد الإصابة التي تعرض لها قبل بداية أول مباريات التي يخوضها المنتخب السنغالي في مونديال قطر أمام هولندا.

كتب ساديو ماني رسالة علي الانستجرام : أرسل لي الكثير منكم رسائل دعم لصابتي وانا الحمد لله بخير بعد أجريت عملية في منتصف الأسبوع وسارت بشكل جيد وأريد أن أبلغكم شكري وامتناني.

بلدنا العزيزة سوف تخوض أول مباريتها في مونديال قطر يوم الاثنين.وأنا واثق من أصدقائي في الفريق السنغالي سوف يتعاملون مع كل المباريات كانهائي لهم.وسوف يتجاوزن ذلك وأنا مقتنع أن أصدقائي بالفريق أيضا سوف يقاتلون بالفريق بقلب رجل واحد ليصبح المنتخب السنغالي بطل كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا :تشكيلة البرازيل في كأس العالم مونديال قطر 2022

بديل ساديو ماني في مونديال كأس العالم بقطر 2022

يعد غياب النجم الكبير ساديو ماني بسبب الإصابة بقدمه اليمني تعد ضربة قوية للمدير الفني والمنتخب السنغالي.

قرر الجهاز الفني للمنتخب استبدال نجم بايرن ميونخ ماني بلاعب نادي أندرلخت البلجيكي موسى نداي.

وأكد المدرب أليو سيسيه في مؤتمر صحفي له أنه من الصعب إيجاد بديل لساديو ماني لكن تم استدعاء موسي نداي وأنه من الشباب الواعد.

تشكيل منتخب السنغال في ماس العالم 2022

لم يتم التأكيد من إدارة النادي علي التشكيل المؤكد للمنتخب بعد غياب النجم الكبير ساديو ماني لكن من المتوقع أن يصبح التشكيل الرسمي للمنتخب كالآتي :

  • حارس المرمى : لاعب نادي تشيلسي  إدوارد ميندي .
  • خط الدفاع : بابا أبو سيسي لاعب نادي أولمبياكوس،كاليدو كوليبالي لاعب نادي تشيلسي،عبدو ديالو يلعب لصالح نادي باريس سان جيرمان، فورموس ميندي.
  • الهجوم : بولاي ديا لاعب نادي ستاد ريمس،إسماعيلا سار لاعب نادي واتفورد بالدوري الإنجليزي .
  • خط الوسط : بابا جوي،إدويسا جاي لاعب نادي إيفرتون،بابي مطر سار، شيخو كوياتي.

اقرأ أيضا :جوائز كأس العالم قطر 2022 جوائز كأس العالم للبطل والوصيف وقيمتها