تدشين معرض الرياض للسيارات في حلته الجديدة ضمن فعاليات موسم الرياض

[ad_1]

من المقرر أن تنطلق فعاليات معرض الرياض للسيارات في شكله الجديد، تحديدًا يوم 18 نوفمبر الجاري، وسط استعدادات وتجهيزات على أعلى مستوى ضمن فعاليات موسم الرياض العالمية، ويهدف هذا المعرض إلى استقطاب محبي السيارات بكافة أنواعها، خاصًة محبي السيارات النادرة والغالية.

ويستضيف المعرض هذا العام ملاك السيارات النادرة بشكل يؤكد أهميته في استقطاب اهتمام الهواة وصناع السيارات حول العالم، وذلك نقلًا عن وكالة الأنباء السعودية، ويعد هذا المعرض بمثابة أكبر تجمع للسيارات في الشرق الأوسط، وتبلغ مساحته 140 ألف م2، ويحوي بداخله أكثر من 600 سيارة نادرة، في إطار مشاركة 50 علامة تجارية و15 مصنع سيارات.

الجدير بالذكر أن فعاليات معرض السيارات ستقام خلال 10 أيام من تاريخ 18 نوفمبر وحتى الـ28 نوفمبر الجاري، ويسعى المعرض خلال تلك الفترة إلى استعراض مجموعة من السيارات الرياضية والتاريخية والنادرة والتي تصل قيمتها إلى ملياري ريال سعودي.

فعاليات معرض الرياض للسيارات

ويهدف معرض الرياض للسيارات إلى تلبية رغبات كافة الزوار بشأن تقديم مفاهيم ترفيهية جديدة، وتتضمن فعاليات معرض الرياض للسيارات الآتي:

أولًا: تدشين مهرجان فيراري الرياض في يومي 26،27 نوفمبر الجاري.

ثانيًا: انطلاق متحف يروي قصة صناعة سيارة «باجاني» الرياضية، وهي إحدى الشركات التي استثمر فيها صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ويأتي ذلك في إطار إدارة كلًا شركة «واحة السعودية» وتنظيم شركة «سفن كونكورس».

ثالثًا: تنظيم أضخم مزاد في الشرق الأوسط للسيارات، والإعلان عن سيارات جديدة.

رابعًا: معايشة الزوار تجربة لن تتكرر من خلال تخصيص مواقع ترفيهية معززة بأحدث التقنيات الضوئية والبصرية، بالشكل الذي يشير إلى قدرة الموسم على مواكبة المعايير العالمية.

وتجدر الإشارة إلى أن المعرض استطاع أن يثبت مكانته عام 2019، وحاليًا يسعى إلى كسر جميع التوقعات بشأن فعالياته في عام 2021م.



[ad_2]