بي إم دبليو تطرح شاشات منحنية في سيارات M3 وM4 الجديدة

[ad_1]

طرحت الشركة الألمانية لصناعة السيارات BMW إحدى الميزات الجديدة التي أضافتها على طرازها «BMW i4» حيث، كانت إحدى الميزات الأساسية التي تمت إضافتها إلى سيارة «BMW i4» الكهربائية الألمانية الصنع هي الشاشة المنحنية الشهيرة، التي تضم مجموعة العدادات الرقمية ونظام المعلومات والترفيه.
ووفقاً لموقع car buzz، من المتوقع أن نرى قريباً وحدة iDrive 8 تتجه نحو BMW M3 وM4 عندما يتم التعامل مع الثنائي لتحديث منتصف الدورة. وأفادت BMW أن الأمر كان مسألة وقت فقط، حتى تم ترشيح هذه القطعة من المعدات في النماذج التقليدية للعلامة التجارية، ونظراً لأن هذه هي أحدث تقنية، فمن المنطقي أن يتم تنفيذها بأسرع ما يمكن.

مجموعة BMW 3

بي إم دبليو تطرح شاشات منحنية في سيارات M3 وM4 الجديدة

بينما سيتم تركيب الوحدة عبر مجموعة BMW 3 و4 Series، فمن المفهوم أنه يمكن التعامل مع المتغيرات M بمجموعة من الرسومات الفريدة من طراز M بدلاً من التصاميم المستقبلية والكهربائية الموجودة في وحدة i4. فيما سيخضع أولئك الذين يستخدمون واجهة نظام التشغيل 7.0 الحالية إلى حد ما لمنحنى تعليمي أكثر حدة إذا قرروا اختيار منتج جديد مع الوحدة المحدثة. كما تختلف الواجهة الجديدة إلى حد ما عن الواجهة الحالية؛ لأنها تعتمد نظام تشغيل يشبه نظام Android مع مكتبات التطبيقات، بينما الوحدة الجديدة ستتيح استبدال المدخلات التناظرية مثل أدوات التحكم في المناخ بأخرى رقمية جديدة مدمجة مع الشاشة.

أدوات التحكم في الصوت

بي إم دبليو تطرح شاشات منحنية في سيارات M3 وM4 الجديدة

أما أولئك الذين لا يفضلون الكثير من التغيير، فستبقى وحدة التحكم الدوارة لبيئة عمل مثالية بينما يتم تحسين أدوات التحكم في الصوت واللمس بشكل كبير. مع هذا النظام الجديد، فإن BMW تعمل على أن يكون السائق والسيارة أكثر تناغماً وتوافقاً؛ إذ حققت ذلك من خلال تطبيق سلسلة من الوظائف الرقمية والذكية. ومن خلال المساعد الشخصي الذكي من BMW، يمكن لـiDrive 8 التكيف مع احتياجات السائق وإجراءاته بفضل قناة التشغيل المركزية للتفاعل بين الإنسان والآلة. من خلال ميزة My Modes، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الوظائف التي تهدف إلى خلق لحظات خاصة من مزيج من خصائص السيارة.



[ad_2]